اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

جيرارد يقترب من العودة

X

يبدو ان المدرب الايرلندي الشمالي برندان رودجرز المدير الفني لفريق نادي ليفربول الانجليزي لم يحسم بعد مشاركة اللاعب ستيفن جيرارد قائد ولاعب خط وسط الفريق بمباراة بولتون واندرارز بالكأس الاتحاد من عدمه.

 

وغاب الدولي الانجليزي السابق عن مباراة فريقه الاخيرة امام وست هام يونايتد التي انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد بسبب الاجهاد الذي تعرض له بمباراة تشيلسي بنصف نهائي كأس رابطة المحترفين التي استمرت لمدة 120 دقيقة.

 

وقال رودجرز في تصريحات لموقع ناديه الرسمي ” جيرارد علي ما يرام ، لكنه يعاني من بعض المشاكل علي مستوي اوتار الركبة بعدما شارك علي مدار ال 120 دقيقة امام البلوز”.

 

واضاف ” نقيس عملية الانتعاش التي يمر بها جيرارد لنحدد بعدها مدى امكانية الدفع به ، وعلي كل حال لدينا العديد من اللاعبين بامكانهم تعويض القائد كما حدث يوم السبت الماضي امام وست هام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى