اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الانتر يقترب من لافيتزي في الصيف

الانتر يقترب من لافيتزي في الصيف

أشارت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية إلى ان نادي إنتر ميلان الإيطالي سوف يتعاقد مع اللاعب إيزيكيل لافيتزي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية تقول بأن إدارة عمالقة باريس قد أعطت إدارة الإنتر موافقة شفوية على رحيل اللاعب الدولي الأرجنتيني عن ملعب بارك دي برينس في الصيف.

 

و ذكرت الصحيفة بأن إدارة الإنتر كانت ترغب في التعاقد مع المهاجم السابق لنابولي في فترة الانتقالات الشتوية لكن الصفقة لم تتم ليتأجل انتقال لافيتزي إلى ملعب جيوسيبي مياتزا إلى نهاية الموسم الحالي.

 

يذكر أن سان جيرمان يرغب في التعاقد مع اللاعب فريدي جوارين لاعب خط وسط الإنتر لكن القواعد المالية للعب النظيف تمنعهم من التحرك لضمه مقابل دفع مبلغ مالي للنيراتزوري.

 

لذلك سيكون على غدارة سان جيرمان الموافقة على رحيل لافيتزي / 29 عاماً / إلى الإنتر مقابل مبلغ مالي إضافة إلى انتقال جوارين / 27 عاماً / إلى باريس في ميركاتو الصيف القادم.

X