اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

ألفيس يقترب من الرحيل عن البرسا

X

اكد وكيل اعمال الظهير الايمن لنادي برشلونة الاسباني دانييل الفيس على فتح باب المفاوضات مع الاندية الراغبة في ضم اللاعب .

و كيل الفيس , زوجته السابقة دينورا سانتانا اكدت في تصريحات صحفية ان النادي لا يريد تمديد العقد مع اللاعب , مما جعل اللاعب يفتح المفاوضات مع الأندية الاخرى .

و صرح وكيل الفيس قائلا : ” لقد اتصلت بالفعل بالعديد من الاندية , و لكن لا يوجد شيء محدد بعد , و لكني اقوم بعملي و لن انتظر البارسا كثيرا ” .

و اضافت دينورا : ”  ان لم يتحدث الينا النادي فإن الوقت قد حان للتحدث مع آخرين , ماذا عسانا ان نفعل في هذه الحال , لكل شيء نظام , و اللاعب حر في التفاوض منذ يناير الماضي , و طبيعي ان يتفاوض مع اندية اخرى ” .

و استطردت : ” لم اتحدث مسبقا مع بارتوميو بل بالكاد اعرفه , و آخر مرة تحدثت فيها مع زوبيزاريتا كانت منذ عام تقريبا من اجل عقد الفيس ايضا ” . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى