اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مدرب أشبيلية: نستحق علي الاقل التعادل

مدرب أشبيلية: نستحق علي الاقل التعادل

أعرب المدرب “يوناي إيمري” المدير الفني لنادي إشبيلية الإسباني، عن سعادته بمستوى لاعبيه في مباراة اليوم الأربعاء أمام فريق ريال مدريد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

كان النادي الملكي قد احكم قبضته على الدوري الإسباني “الليجا”، بالفوز على إشبيلية بهدفين لهدف بصعوبة بالغة مساء اليوم الأربعاء في اللقاء المؤجل بين الفريقين.

وقال إيمري في تصريحات إلى وسائل الإعلام الإسبانية: “بالطبع أنا لست راض عن النتيجة النهائية للمباراة ، أنا فخور باللاعبين واظن اننا استحقينا نتيجة أفضل”.

أضاف “ريال مدريد فريق صعب جدا في ملعبه ، سوف احتفظ بالامور الايجابية و هي اننا نافسنا بشكل ممتاز،  عظمة ريال مدريد تكمن في قوته الهجومية و فعاليته ، على المستوى الفردي هم على اعلى مستوى”.

تابع “مباراة اليوم لم تكن مباراة عنيفة لكنها كانت مباراة تنافسية ذات نسق عالي، رة القدم رياضة صراعات بدنية ، ضد ريال مدريد اذا لم تكن قوي في الصراعات البدنية لن تحصل على الكرة ابدا”.

يذكر أن بتلك النتيجة رفع الريال رصيده للنقطة 54 مبتعدًا عن برشلونة الوصيف بثلاث نقاط.

X