اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ناتشو: أنا جاهز لجميع المباريات

ناتشو: أنا جاهز لجميع المباريات

أكد مدافع فريق ريال مدريد ناتشو ، على أن فريقه حقق فوزاً صعباً ومهماً ضد نظيره إشبيلية مساء الأربعاء بالليجا ، مشيراً إلى أن الإصابات ستؤثر على الريال بديربي مدريد السبت المقبل .

وقال ناتشو في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية عقب المباراة ” إشبيلية قدموا مباراة كبيرة ضدنا هنا في ملعبنا ، وقد حصدنا الثلاث نقاط بصعوبة في نهاية المطاف ” .

وأضاف ” كان الهدف الأول السريع عن طريق جيمس مهم جداً بالنسبة لنا ، حيث منحنا القوة والثقة الكبيرة في الفوز باللقاء ، وفي مدريد دائماً من نكون سباقين بالتهديف ، بالرغم أن تلك المباراة لم تكن من أفضل مبارياتنا ، ولكننا حققنا الأهم في النهاية وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث التي أبقتنا في الصدارة ” .

وأشار ” مركزي المفضل ؟ أنا أنفذ تعليمات المدرب وأحاول اللعب في المكان الذي يطله مني ، وأحاول القيام بعملي كما يجب وتقديم المساعدة الكبيرة للفريق ، وأنا دائماً مستعداً وتحت أمر الجهاز الفني ” .

وإختتم ناتشو تصريحاته ، قائلاً ” بكل تأكيد ، سنعاني بشكل كبير من الغيابات في مباراة الديربي يوم السبت المقبل ، ولكننا نلعب في ريال مدريد ، والمدرب يمتلك لاعبين رائعين تحت تصرفه ، وسنتأثر بذلك ، ولكننا قادرين على حسم اللقاء لصالحنا ” .

X