اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحديث دوري جديد لخوارزمية جوجل لتحسين الموقع الأربعاء 4 نوفمبر 2015 سيو

تحديث دوري جديد لخوارزمية جوجل لتحسين الموقع الأربعاء 4 نوفمبر 2015 سيو

بعد عدة إستفسارات عن تغييرات في ترتيب الصفحات في محرك البحث جوجل هناك تأشيرات تدل على وجود تحديث ماء قد حصل لمحرك البحث قوقل في ترتيب الصفحات.

google-update- pagearabia.co تحديث قوقل

حيث على مايبدوا أن قوقل قد اطلقت تحديث ماء او ربما هناك تعديل ماء على إحدى الخوارزميات قد يكون تحديث البطريق 3.0 الاخير الي تم إطلاقة قبل أشهر او تحديث الباندا , ولكن على مايبدوا أن هذه التحديثات هيا تحديثات دورية الي تم الاعلان عنها من قبل من قبل مات كاتس.

هذا وهناك مؤشرات تخبر بوجود إرتفاع وإنخفاظ في عدد الزوار في محرك البحث قوقل.

مؤشرات تبين تحديث جديد لخوارزمية جوجل

advancedwebranking-مؤشرات تبين تحديث جديد لخوارزمية جوجل seo

 

يجدر بالذكر بأن جون مولر احد موظفي جودة البحث قوقل تحدث قبل أيام عن ربما يكون هناك اطلاق تحديث للبطريق او باندا او اي تحديث اخر  سواء كان تعديل على الخوارزمية او غير ذلك ولكن لن يكون هناك إعلان للتحديث كما هو الحال في التحديثات الرسمية السابقة.

كما أن هناك ترتيبات وتحسينات كبيرة تم اضافتها على حركة العناكب على الأجهزة اللوحية, وإطلاق تحديثات خاصة بخوارزمية ترتيب الصفحات في الجوالات.

مقالات مهمة

تحسين الموقع للهواتف

التصميم المتجاوب

كيف يمكنني ان موقعي تأثر من هذا التغيير

يمكنك معرفة ذالك بنهيار بعض من الزوار بشكل مفاجيء او تحسن الزوار بشكل مفاجيء كما يمكنك متابعة المواقع الي تعطي تحليل لتغيير الخوارزمية في محرك البحث قوقل مثل “mozcast  وايضاً algoroo

 

 

 

X