حقيقة مقتل عصام الأنسي من هو سجن وفاة الانسي في مأرب

حقيقة مقتل عصام الأنسي من هو سجن وفاة الانسي في مأرب الشاب السعودي الذي كان يعمل في المملكة العربية السعودية ليخرج منها بعد ان كسب من ورائها مبالغ باهضة ليخرج إلى صنعاء ويتحدث عن المملكة بكل سوء , ليعود من جديد ويتحدث عن الحوثيين وينقلب عليهم من خلال منشورات عبر حسابه فيس بوك انستقرام تيك توك .

شخصية يمنية إستاء اليمنيون من تصرفاتها وحديثها وكانوا مشاهير السوشيال ميديا قد تحدثوا حول عصام الأنسي ذلك الشاب الذي تحدث بكل سوء على العديد من اليمنيين المشاهير وكذلك النساء من خلال فيديوهات عرضها عبر منصات التواصل الإجتماعي.

حقيقة مقتل عصام الأنسي

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن مقتل عصام الأنسي في محافظة مأرب اليمنية وذلك بعد الحديث عن إعقتال عصام الانسي في إحدى السجون في مأرب وتعذيبة وضربه من قبل قوات الأمن .

ولم تورد أي معلومات حول صحة تلك الأخبار التي تم نشرها عبر واتس اب وكذلك صفحات تويتر وفيس بوك إلى كتابة المقال الحالي في 0 نوفمبر 2022 , وسوف نوافيكم بالتفاصيل خلال الوقت اللاحق.

ثورة عصام الانسي

سخر العديد من النشطاء عبر مواقع السوشيال ميديا حول ثورة عصام الانسي الذي أعلنها قبل مدة أن هناك ثورة شبابية سوف تنطلق ويدريها وهي في 17 اكتوبر 2022 , ونشر الانسي في ذلك اليوم بعض الفيديوهات المفبركه بقيامه بالثورة وإطلاق النار في وسط العاصمة صنعاء.

الأنسي دخل السجن لأكثر من مره في العاصمة اليمنية صنعاء لأسباب أمنية وكذلك كمان تم التوضيح من قبل البعض من النشطاء عن إستخدامة كاميرات مراقبة مخفية في الصالة التي كان يمتلكها.