اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

الانتر: صعب التعاقد مع توريه ولافيتزي

X

وصف بييرو أوسيليو المدير الرياضي لإنتر ميلان الإيطالي فكرة تعاقد ناديه مع الثنائي إيزكويل لافيتزي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي و يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي بالمستحيلة على الأقل في الوقت الحالي .

و في حوار مع القناة الرسمية لإنتر ميلان ، قال أوسيليو عن لافيتزي : لم نتقدم بعرض رسمي للحصول على لافيتزي من باريس سان جيرمان ، و لكنه لاعب لطالما كنا معجبين بفنياته و حاولنا التعاقد معه قبل رحيله إلى فرنسا .

” تكمن صعوبة الأمر في أن لافيتزي متواجد ضمن صفوف فريق كبير و لذلك فكرة أن يفرط فيه سان جيرمان قد تكون غير واردة في الوقت الحالي “. 

و عن يايا توريه ، قال مسئول النيراتزوري : بكل تأكيد ، يايا توريه بطل عملاق و لكننا لا نفكر في التعاقد معه في المستقبل ، من حسن حظنا أن مانشيني ( مدرب الإنتر ) قد عمل معه لبعض الوقت و لذلك سيحاول في كل فرصة لجلب توريه إلى جيزوبي مياتزا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى