اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

الاتحاد يقع في فخ التعادل أمام الفتح

X

حقق فريق الاتحاد تعادلاً بصعوبة مع مضيفه نادي الفتح بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة في الجولة 14 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

ونجح الخليج في التقدم عن طريق لاعبه دوريس سالومو في بعد مرور دقيقتين فقط من عمر المباراة، قبل أن يسجل اللاعب نفسه هدفاً ثانياً في الدقيقة الثامنة، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وحاول لاعبو الاتحاد إدراك هدف تقليص الفارق خلال الشوط الثاني، وهو ما نجح فيه البرازيلي ماركينيو في الدقيقة 79 من المواجهة، قبل أن ينفذ ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 82 ليعلن بها عن تسجيل هدف التعادل.

وأضاع ماركينيو ركلة جزاء في الدقيقة 49 من المواجهة، قبل أن يصحح الخطأ بتسجيل هدفين متتاليين انتزع بهما نقطة لفريقه خلال المباراة.

ويعد هذا التعادل هو الثالث للاتحاد في مبارياته السبع الأخيرة بالمسابقة، والتي تولى خلالها الروماني فيكتور بيتوركا مهمة تدريب الفريق، فيما تلقى أربع خسائر أخرى، بعد ان حقق الفوز في سبع مباريات على التوالي في بداية المسابقة.

وبهذه النتيجة يكون رصيد الاتحاد قد ارتفع نحو النقطة 24 ليظل متواجداً في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، فيما أصبح رصيد الفتح 14 نقطة في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى