اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الدوري الجزائري يشتعل

الدوري الجزائري يشتعل

حقق فريق مولودية شباب العلمة فوزاً كبيراً على حساب شباب قسنطينة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة في إطار مباريات الجولة 19 من دوري موبيليس الجزائري للمحترفين.

وعلى الرغم من نهاية الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، إلا أن مولودية العلمة نجح في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الثاني، جاء أولها عن طريق عادل معيزة في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

ونجح فارس حميتي في تسجيل الهدف الثاني لشباب العلمة في الدقيقة 64، وقبل 10 دقائق فقط من إضافة وليد ضراردجة للهدف الثالث، ليؤكد على فوز فريقه في المواجهة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد مولودية العلمة نحو النقطة 24 ليحتل المركز العاشر في جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد شباب قسنطينة عند النقطة 26 في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى، اكتفى فريق شبيبة القبائل بتعادل مع جمعية أولمبي الشلف، بهدف لكل فريق، في المواجهة التي جمعتهما في الجولة 19 من البطولة الجزائرية.

وافتتح شبيبة القبائل التسجيل في المباراة عن طريق لاعبه محمد بوتادجيني في الدقيقة 13 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل محمد نعماني للشلف في الدقيقة 16 من المواجهة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد شبيبة لاقبائل نحو النقطة 23 ليتواجد في المركز 12 في جدول الترتيب، فيما أصبح رصيد أولمبي الشلف 19 نقطة في المركز 15.

X