اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

بيكيه: يجب التعاقد مع مدافع سريع

X

كشف جيرارد بيكيه لاعب نادي برشلونة الاسباني عن متطلبات قلب الدفاع الحديث في ارض الملعب .

و اشار بيكيه  في تصريحات لشبكة بي ان سبورتس الشهيرة قائلا   : ” قلب الدفاع الجيد يجب ان يكون سريعا , طويل القامة , و يتحكم في الكرة في الهواء بشكل جيد ” .

و اكمل جيرارد : ”  يجب ان يكون جاهزا ايضا لتسجيل اهداف من الكرات الثابتة مثل الركنيات و الركلات الحرة ” .

و استطرد : ” منذ 15 او 20 عاما كان المدافع يدافع فقط , و لكن الآن عليه ان يمرر بشكل جيد و يلعب كلاعب وسط و كمهاجم ايضا ” .

و اضاف اللاعب : ” عليك متابعة مهاجمي الفريق المنافس دائما لمعرفة نقاط القوة لديهم لكي تبقى مركزا على بعض النقاط ” .

و عن لويس انريكي قال : ” لم يغيرنا وصول انريكي كثيرا لأن البارسا نادي بشخصية قوية و يملك دائما نفس طريقة اللعب , نملك الكرة و نبحث دوما عن المرمى , و لكن الآن نحن اكثر فعالية على المرمى ” .

و عن غرف ملابس البارسا قال : ” الاجواء رائعة , احيانا يكون هناك بعض النقاش بين اللاعبين و الجهاز الفني  و لكن هذا طبيعي في اي نادي ” .

و عن مواجهة مانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا قال : ” لقد واجهنا السيتي الموسم الماضي , و فزنا عليهم بعد معاناة , و بالتأكيد سيكون لقاءا صعبا , و لكن في دوري الابطال عليك ان تواجه افضل الفرق ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى