اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كليج: كريستيانو يمكنه اللعب ل40 عاماْ

كليج: كريستيانو يمكنه اللعب ل40 عاماْ

أكد المساعد السابق لمدرب اليونايتد السير اليكس فيرجسون ، على أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يمكنه أن يلعب حتى سن الـ40 عاماً ، نظير ما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية وعقلية كبيرة جداً .

وكان وكيل رونالدو خورخي مينديز قد قال مؤخرا بأن رونالدو بإمكانه اللعب لسن الـ40 ، ووافقه الآن المساعد السابق للسير اليكس فيرجسون ، الذي أغدق المديح على الأفضل في العالم .

وقال مايكل كليج في تصريحات أبرزته شبكة الديفنسا سنترال ” إذا قمت بتعيين عقلك ، فإنك سوف تحصل على ما تريده ، وأعتقد أن رونالد يمكنه أن يلعب حتى عمر 40 عاماً ، ولكن ذلك يتوقف على مدى قدراته العقلية وكذلك ابتعاده عن الإصابات ” .

وأضاف ” رونالدو مثل فان نيستلروري وسكولز ، يمتلك قوة ذهبية كبيرة بجانب قدراته البدنية ، وهي أعلى بكثير من المتواجدين حالياً ، ولقد أظهر ذلك في عدة مرات ، ورغبته الدائمة في أن يكون الأفضبل ويحسن ذاته ، لدرجة أنه يريد صنع تاريخ جديد له ولبلاده ، أكثر مما هو عليه حتى الآن كلاعب كرة قدم ، تجعلني أرى أنه سيلعب حتى 40 عاماً ، وهو قادر على ذلك من واقع عملي معه في مان يونايتد بالسابق ” .

X