اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ماسكيرانو: ميسي لاعب رائع

ماسكيرانو: ميسي لاعب رائع

أكد خافيير ماسكيرانو قلب دفاع برشلونة الأسباني على الدور الكبير الذي يلعبه ليونيل ميسي ( مواطنه الأرجنتيني ) داخل صفوف البلوجرانا مؤكداً على أن مستوى برشلونة يتأثر كثيراً بما يقدمه ميسي داخل أرض الملعب .

و صرح ماسكيرانو – لاعب ليفربول الإنجليزي السابق – خلال حفل صحيفة موندو ديبورتيفو الأسبانية بأن البارسا يقدم مستوى تصاعدي خلال الفترة الأخيرة مشيراً إلى أن هزيمة الفريق الكتالوني في ملعب أنويتا ضد ريال سوسيداد قد تكون آثرت بعض الشئ على لاعبي برشلونة و كانت بمثابة نقطة تحول في موسم الفريق .

و خلال التصريحات التي نشرتها موندو ديبورتيفو الأسبانية ، قال ماسكيرانو : أعتقد بأن مباراتنا ضد بلباو كانت مباراة كبيرة و أرى بأن ميسي كان له دور كبير في فوزنا بتلك المباراة .

” عندما يقدم ميسي مستوى طيب تجد بأن برشلونة يشع و يظهر في أفضل صورة و ذلك أمر طبيعي لأن ميسي ليس مجرد لاعب يحرز الأهداف أو يصنعها و لكنه قادر على فعل كل شئ و أي شئ في كرة القدم “.

X