اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كتيبة مورينيو تفوز بصعوبة علي أيفرتون

كتيبة مورينيو تفوز بصعوبة علي أيفرتون

نجح فريق تشيلسي في تحقيق فوزاً صعباً أمام ضيفه إيفرتون ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج ، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج .

وسجل هدف اللقاء الوحيد في المباراة الصعبة ضد إيفرتون ، البرازيلي الدولي المميز ويليان في الدقيقة 89 .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع تشيلسي رصيده إلى 59 نقطة وواصل تصدر ترتيب البريميرليج ، بينما توقف رصيد التوفيز عند 27 نقطة في المرتبة الثانية عشر .

وأنهى الفريقين الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وذلك بالرغم من الفرص العديدة التي سنحت لكل من تشيلسي وإيفرتون ، وبالأخص الذي حاول نجومه كثيراً على مرمى تيم هاوارد .

وفي الشوط الثاني ، قام المدرب الداهية مورينيو بتعديل أوضاعه بالدفع بالإسباني سيسك فابريجاس والفيل دروجبا ، وتمكن من تنشيط الجبهة الهجومية بشكل كبير ، قبل أن يخطف البرازيلي ويليان هدف الفوز القاتل في الدقيقة 89 من تسديدة قوية سكنت الزاوية الأرضية اليسرى للحارس الأمريكي تيم هاوارد ، لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي بهدف دون مقابل .

وشهدت المباراة طرد الدولي الإنجليزي جاريث باري لاعب وسط إيفرتون في الدقيقة 88 ، وأكمل فريقه الدقائق القليلة المتبقية بعشرة لاعبين .

X