اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

أنشيلوتي: رونالدو الافضل في التاريخ

X

أجرت صحيفة أبولا البرتغالية حوار مع المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الذي أشاد باللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو .

و قال المدرب الايطالي”  كرة القدم يجب ان تكتب كتاب عن تاريخ كريستيانو رونالدو , هو لاعب من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة “.

و تابع أنشيلوتي ”  رونالدو يملك موهبة خارقة دائماّ ما نستمتع بها , من الصعب العثور على لاعبين مثله “.

و أكمل أنشيلوتي ” في غرفة خلع الملابس رونالدو هو قائد حقيقي , دائماّ ما يتحدث مع جميع اللاعبين والنجوم الشابة , كذلك هناك لاعبين مثل بيبي , مارسيلو , كاسياس وراموس “.

و عن امكانية فوزه بكرة ذهبية جديدة قال الايطالي” نعم رونالدو يمكنه ربح كرة ذهبية أخرى خصيصاّ و أنه يلعب في فريق كبير مثل ريال مدريد لكن يجب ان يعمل بشكل مستمر ليصبح مرة أخرى الأفضل في العالم “.

و قال عن المدافع البرتغالي بيبي ” هو لاعب باحترافية كبيرة , اذا قمت بتصنيف لاعبي الفريق من حيث الروح والحماس سوف أضع بيبي في المقدمة “.

و تحدث عن خطر فاران على بيبي” لا فاران لا يمثل مشكلة بالنسبة لبيبي بل حافز بالنسبة له “.

وقال عن كاسيميرو  ” لقد كان يلعب لعب دقائق أكثر ولذا فضل الرحيل الي بورتو , سوف يعود إلينا مرة أخرى بنهاية الموسم وسوف نرى ما الذي سيحدث”.

و أخيراّ قال عن كوينتراو  ” هو لاعب مميز ودائماّ ما يظهر في المباريات الكبيرة ويقدم عروض قوية , لقد صنع هدف كريم بنزيما بشكل رائع ضد البايرن في الموسم الماضي “؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى