اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

نجم مارسيليا يقترب من دورتموند

X

كشفت تقارير صحفية فرنسية ، أن نادي بروسيا دورتموند الألماني يستعد لخطف توقيع الدولي الغاني أندريه أيو في السوق الصيفية المقبلة ، قبل كبار أندية أوروبا .

وكان أندريه أيو مهاجم مرسيليا قد أرتبط بالرحيل عن كتيبة الأرجنتيني مارسيلو بيلسا في السوق الشتوية الماضية ، ولكن النادي الفرنسي تمكن من إقناعه بالبقاء رغم العروض المقدمة من قبل الأندية الشهيرة .

ووفقاً للمعلومات الواردة من الصحف الفرنسية ، فإن صاحب الـ25 عاماً ، قد يرحل لصفوف بروسيا دورتموند في الصيف المقبل بشكل مجاني ، بعد نهاية تعاقده مع ناديه الفرنسي ، وذلك بناءً على توصية من المدرب يورجن كلوب الذي يسعى لتدعيم صفوفه بقوة في الميركاتو القادم .

وسيحاول دورتموند خطف توقيع أيو قبل كبار أندية إنجلترا وإسبانيا الذين يرغبون بشدة في الفوز بخدمات اللاعب الغاني الدولي منذ الصيف الماضي ، ولكن علينا الانتظار لنرى ما إذا كان أندريه سيبقى في مرسيليا أم سيرحل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى