اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تطوير المواقع

تكرار العناوين في الرئيسية للمقال في الموقع لا يعرضك الى تحديث باندا او اوي خوارزمية سيو

X

من العنوان تكرار العناوين في الرئيسية للمقال في الموقع لا يعرضك الى تحديث باندا او اوي خوارزمية حيث قد يستغرب الكثير من هذا العنوان ولكن دعونا نتحدث عنه.

من العنوان تكرار العناوين في الرئيسية للمقال في الموقع لا يعرضك الى تحديث باندا او اوي خروازمية حيث قد يستغرب الكثير من هذا العنوان ولكن دعونا نتحدث عنه.

أولاً اغلبنا يعلم او سمع او عرف بأن تكرار عنوان الموضوع في رئيسية الموقع تسبب إحدى عقابات جوجل وهيا خوارزمية باندا المعروفة في معاقبة المواقع ذات الجودة المنخفضة او المحتوى الهزيل.

لكن من العجيب أن نجد أن هذا الكلام غير صحيح!!

بالفعل فقد رد أحد موظفي قوقل واحد افراد جودة البحث قوقل “جون مولر” عن هذا السؤال الي تم سؤاله حول تكرار عناوين المواضيع في ترسانة المقال وهل لها علاقة بجودة المحتوى في خوارزميات قوقل ام لاء؟.

حيث قال جون مولر بأن جودة المحتوى في قوقل لا تعاقب الموقع ان كان لديه صفحات عليها تكرار للعناوين في المقال ولا يتم عقابة بأحد الخوارزميات, حيث انها ليست من ظمن خوارزميات قوقل.

وهذا يعني بأن المواقع الي تستخدم عنوان الموضوع مرتين في الرئيسية لن تدخل في عقاب قوقل, وأن العقاب يشمل المواقع رديئة المحتوى وذات الجودة المنخفضة, فإذا وجد بأن هناك تكرار للعنوان وذلك لتحسين الترتيب في قوقل ولا يوجد في الموقع اي قيمة اضافية للمحتوى, وأن الموضوع مضلل فقط لكسب الزوار فأكيد رح يكون هناك إجراء يدوي على الموقع او دخوله في إحدى الخوارزميات لقوقل.

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى