اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

بيان ألتراس الوايت نايتس

X

نشرت رابطة الوايت نايتس ، بيان نارى ، على خلفية سقوط 22 شخص من جماهير الزمالك ، فى مذبحة الدفاع الجوى ، يوم الأحد الماضى قبل مباراة الفريق الأبيض أمام إنبى .

وجاء البيان كالتالى :-

” ولذلك فنحن نعلنها الأن أمام الجميع، لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد، نرفض وجودكم في المدرجات المصرية، نعم هو ما فهمتموه .. نحن نرفض تواجد أفراد وزارة الداخلية في المدرجات المصرية، كفانا إهمال للسبب الرئيسي في كل مشاكل المدرجات المصرية، الشرطة عاجزة عن تأمين المباريات فيمكنهم رؤية العديدة من مباريات الصالات التى حضر فيها الالاف من الجماهير بدون فرد أمن واحد ومرت المباريات جميعا بسلام اكبر بكثير من مباريات قام بتأمينها الالاف من افراد الشرطة.

المعادلة بسيطة .. غيابكم يعنى مرور المباريات تباعا بسلام دون حدوث اى مشكلة .. المشهد لم يعد يحتملنا معاً، إما نحن أو أنتم، ولأن الكرة للجماهير وحدها وليست لإمتاع الداخلية، فنحن نعلنها بأن تلك المدرجات لم تعد حِلٌّ لكم، ولن ترحب بكم مرة أخرى، فالمدرجات لجماهيرها، والكرة للجماهير، كل الجماهير، ونحن حِلٌّ بها.

من بيان مجموعات الأولتراس المصرية”سنقرئك فلا تنسى” _ 9 مارس 2014.. ونسى!
….
…..
…….

* تذكر.. كنت في الثالثة عشر عندما مررت للمدارج.. علمت حينها حب الأبيض، وأن تكون درع الحق .. أخبرناك بمتعة الحياة.. ومن يعارضونها.. بكل طرقاتهم الموحشة.. وسلام النفس في رفقة الأولاد.

* قد كنا نأمل أن نكون لك الفدا
مما ألم، فكنت أنت فدانا
وتفرق البعداء بعد مودة
صعب
فكيف تفرق القرياء

وفي ممر الغدر؛ تعثرت الحياة في غيومهم، ومُررت سمومهم إلينا، وإصطفيتم بأجسادكم الإرتقاء من الوحشة، لم نتشبس سوى بأنقسنا، والعالم أجمع لا يستطيع إنقاذ حلم السنين، درة الفؤاد و مٌنتهي العشق، أبناء الحلم والأمل والحياة، لامسنا الموت سوياً.. فرحلتم معه رحيل الرجال، كنتم قد أخلصتم لما تعلمتوه، وفديتم بأرواحكم الآلآف، ممن طالتهم يد الغدر، يظنون أننا نحتاج لكلماتهم لشرح ما شاهدنا بأعيننا بجواركم، يا شهيدي، قضي الأمر الذي فيه يستفتيان، فلم نكن يوماً ضمن قطيعهم البائس، ممن يصدقون كلماتهم ويصدقون عليها، و بماذا تجدي الكلمات والرجاء، فلم يتبق من الحلم الإ بقايا طهارة أرواحكم التي كحلها التراب.. وخضب الدماء

لك الروح ومتاع الحياة.. لك الثأر فلن نحني الجباه، أرادوا لك الموت.. فإخترت يا شهيدي الخلود.. ونحن له حافظون.. دون مواربة في الحق ومهادنة لطاغي بائس، ومن اليوم فلن يهنأ القتلة.. مرتضى منصور و كلاب الداخلية، ومن عاونهم.. فمن يستوحش القادم بعد ما مضى، خسيس، وليس منا.. وعليه ؛ أولتراس وايت نايتس لن تتقبل العزاء في أغلى الشباب.

والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى