اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

المشاغب أساسياْ مع الليفر اليوم

المشاغب أساسياْ مع الليفر اليوم

قال موقع إمباير أوف زا كوب المهتم بأخبار نادي ليفربول الإنجليزي بأن ماريو بالوتيلي المهاجم الإيطالي للريدز سوف يبدأ مباراة اليوم ضد كريستال بالاس في إطار كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم أساسياً وفقاً لمجلة ليفربول للمباراة .

و نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي صورة مجلة النادي للمباراة حيث يحتل سوبر ماريو غلاف المجلة الأمر الذي دفع الموقع الإنجليزي للتأكيد على أن بالوتيلي سيكون أساسياً اليوم .

و كان بالوتيلي – مهاجم اي سي ميلان الإيطالي سابقاً – قد إنتزع لليفربول فوزاً ثميناً يوم الثلاثاء الماضي على حساب توتنهام هوتسبير بعد أن أحرز هدف الفوز لفريقه في المباراة التي إنتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

جدير بالذكر أن هجوم ليفربول قد عانى كثيراً بعد رحيل الأورجوياني لويس سواريز إلى برشلونة الأسباني رغم تعاقد النادي الإنجليزي مع ماريو بالوتيلي و ريكي لامبيرت من صفوف ميلان و ساوثهامبتون على الترتيب .

X