اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مينيوليه: خطيبتي وراء أستعادة مستواي

X

كشف سيمون مينيوليه الحارس الدولي البلجيكي لنادي ليفربول الإنجليزي عن السر وراء إستعادة مستواه مع فريقه ليعود إلى مركز حراسة المرمى الأساسي للريدز عقب تخبط في مستواه الأمر الذي دفع بريندان رودجرز مدرب الليفر للإستعانة ببراد جونز الحارس الإحتياطي لليفربول .

و كان مينيوليه قد فقد مكانه الأساسي في تشكيل ليفربول خلال أكثر من مباراة بسبب سوء مستوى الحارس البلجيكي و إرتكابه أخطاء كلفت فريقه العديد من النقاط .

و في تصريحات كشفتها صحيفة ميل أونلاين الإنجليزية ، قال مينيوليه بأن خطيبته هي السر وراء إستعادته للثقة التي تمكنه من التألق مع فريقه مؤكداً على أن خطيبته قد تحدثت إليه في الوقت المناسب الأمر الذي دفعه للعودة إلى التشكيل الأساسي للريدز .

جدير بالذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة كريستال بالاس بعد ساعات قليلة من الآن في إطار منافسات الدور الخامس من كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى