اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

هكر يمني يخترق موقع وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات اليمنية “اخبار التقنية”

هكر يمني يخترق موقع وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات اليمنية “اخبار التقنية”

في الأخبار التقنية والإختراقات على المواقع الحكومية اليمنية حيث أن هكر يمني يخترق موقع وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات اليمنية “اخبار التقنية”.

هكر يمني يخترق موقع وزارة الإتصالات

حيث أقدم احد الشباب اليمنيين من إختراق الموقع بشكل كامل التابع لوزراة الإتصالات وتقنية المعلومات المتواجد على الإنترنت, حيث قالت المصادر بأن الموقع فضل مخترق لأكثر من عشرة أيام كاملة بدون ان يتم إصلاح الإختراق.

وهذا مايتحدث الكثير من اصحاب التقنية بأن وزارة الإتصالات ضعيفة في مجال التقنية وحماية المواقع الخاصة بها, كما أدان الكثير الوزارة نفسها بإهمالها للنطاقات المتواجده على الإنترنت وإهمالها وعدم متابعتها بشكل جدي.

العجيب بالأمر ان الإختراق له مايقارب 10 أيام بدون ان يتم تغيير الصفحة الرئيسية للموقع او إسترداد نسخة احتياطية من الموقع وهذا يدل على فشل الموقع.

يجدر الذكر بأ، وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات حاجزة الإستضافة من قبل مقدم الخدمة في اليمن الوحيد يمن نت وهذا ايضاً يحسب على يمن نت بضعف ادارتها للسيرفرات وحمايتها.

صور من اختراق موقع وزارة الإتصالات اليمنية

www.pagearabic.com اختراق

X