اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

نجم بورتو يقترب من ليفربول

X

يبدو ان نادي ليفربول الإنجليزي ينوي التحرك بقوة من أجل تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب دانيلو الظهير الأيمن لنادي بورتو البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية تقول بأن نادي المرسيسايد يرغب بقوة في خطف اللاعب الدولي البرازيلي و الذي يعتبر هدفاً كبيراً لناديي ريال مدريد و برشلونة أيضاً.

 

و ذكرت الصحيفة الشهية بان نادي بورتو لن يقبل برحيل اللاعب عن ملعب الدراجاو في الفترة المقبلة إلا في حالة الحصول على الشرط الجزائي الموجود في عقده مع النادي و هو 38.5 مليون جنيه استرليني.

 

في حين أشارت ” ماركا ” إلى أن ليفربول ينوي التقدم بعرض قيمته 28 مليون جنيه استرليني من أجل محاولة إقناع غدارة بورتو بالموافقة على انتقال دانيلو إلى ملعب أنفيلد رود في نهاية الموسم الحالي.

 

يذكر أن برندان رودجرز المدير الفني للريدز يرغب في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 23 عاماً للتواجد في الجبهة اليمنى للريال خلفاً للإنجليزي جلين جونسون الراحل في نهاية الموسم في صفقة انتقال مجاني و الذي ارتبط بالرحيل لنادي روما الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى