اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صحيفة: الملكي قلق بشأن افضل لاعب في العالم

صحيفة: الملكي قلق بشأن افضل لاعب في العالم

يعاني اللاعب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني من انخفاض قدرته التهديفية منذ بداية عام 2015 مما ساعد ليونيل ميسي مهاجم برشلونة صاحب ال 26 هدفاً في الليجا علي تقليص الفارق معه الي هدفين بعدما تمكن الاخير من تسجيل هاتريك ليلة امس في شباك ليفانتي.

 

وتقول صحيفة آس الاسبانية الشهيرة ان الدولي البرتغالي خاض اخر اربعة مباريات في الليجا دون تسجيل اي اهداف والتي كان أخرها امام ديبورتيفو لاكورونيا يوم السبت الماضي.

 

وذكرت الصحيفة ان صاروخ ماديرا تجاوز الشهر دون التسجيل في الدوري حيث أن آخر مرة سجل فيها كانت في شباك خيتافي بتاريخ 18 يناير الماضي.

 

وكان فشل رونالدو في التسجيل في ماركش ببطولة كأس العالم للاندية هي نقطة التحول الحقيقة في انخفاض مستوي الدون الذي كان يمتلك حينها 32 هدفا في 23 مباراة رسمية اي بمعدل 1.39 هدفاً في المباراة الواحدة لينخفض المعدل في الوقت الحالي الي 0.40 هدفاً في المباراة .

 

وتقول الصحيفة في النهاية ان الريال قلق من استمرار الوضع الحالي لرونالدو طويلاً حيث ذلك يؤثر سلبياً علي مستوي الفريق بالكامل.

X