اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

الملكي يهنئي نجمه بعيد ميلاده

X

وصل اللاعب لوكاس سيلفا لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني عامه الثاني و العشرين ” 22 ” اليوم الإثنين الموافق 16 من شهر فبراير/شباط لعام 2015.

 

الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد حرص على تهنئة اللاعب الدولي لبرازيلي بتلك المناسبة و بعد انتقاله إلى النادي بأقل من شهر قادماً من نادي كروزيرو البرازيلي.

 

و حرص الحساب الرسمي للريال على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” على نشر صورة للاعب خط الوسط المتميز من أجل تهنئته بعيد ميلاده ايضاً.

 

في حين حرص الحساب على كتابة بعض الكلمات مع صورة اللاعب ، و جاءت تلك الكلمات كالتالي ” عيد ميلاد سعيد للوكاس سيلفا الذي أتم عامه الـ 22 اليوم ! “.

 

يذكر أن لوكاس سيلفا كان قد ظهر مع الريال للمرة الأولى في مباراة رسمية في مواجهة نادي ديبورتيفو لاكورونا التي انتهت بفوز الريال بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة و العشرين من الليجا السبت الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى