اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي الرئيس هادي 2023

حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي الرئيس هادي 2023

وفاة الرئيس اليمني: في اخبار تناقلتة مواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك وتوتير حول تدهور الحالة الصحية للرئيس اليمني هادي وبعد ذلك وفاتة حيث نضع لكم حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبدره ربه منصور هادي.

تداولت العديد من الأخبار والشائعات حول وفاة الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي وذلك بعد تعرضه لأزمة مرضية وتم نقله إلى المستشفى وتوفى على إثر ذلك المرض.

حقيقة وفاة الرئيس اليمني

10985238_حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبدره ربه منصور هادي_1543633974389968761_n

نفى مصدر مقرب من الرئيس عبد ربه منصور هادي صحة الأنباء التي تحدثت عن وفاة الرئيس هادي , مؤكداً لـ “المشهد اليمني” في الوقت ذاته أن هادي يمر بظروف صحية حرجة جداً وأنه في حالة موت سريري, طبقاً للمصدر.

وكانت وزيرة الإعلام في الحكومة المستقيلة نادية السقاف أكدت في وقت سابق اليوم الاثنين  إنها زارت الرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي إلى منزله المحاصر ووجدت حالته الصحية وفي وضع حرج جدا.

وأكدت الوزيرة المستقيلة أن الرئيس بحاجة إلى السفر لتلقي العلاج فورا, مشيرة إلى أن الحوثيين يرفضون فك الحصار عن هادي حتى يصلون إلى اتفاق سياسي مع الأحزاب حتى ولو مات بسبب حالته الحرجة.

فيما قال مراسل تلفزيون الحرة بصنعاء، إن هناك أنباء تتحدث عن وفاة الرئيس المستقيل “هادي” الذي يعاني من مرض في القلب. وهو ما نفاه المصدر.

و طالب عبد الكريم شيباني، في منشور على صفحته في الفيس بوك، جماعة الحوثي بالسماح للرئيس المستقيل التحدث مباشرة للشعب عبر وسائل الإعلام لإثبات عدم صحة أنباء وفاته.

و لم يظهر الرئيس هادي على وسائل الاعلام منذ تقديم استقالته ليلة الـ22 من يناير الماضي، باستثناء صورة له بالزي الشعبي أثناء لقائه بقيادات حزبية زارته بعد اسبوع من تقديم استقالته.

تحديث 11-4-2022 : من جديد تم تبادل الشائعات حول صحة ومرض الرئيس هادي والذي وصول إلى الولايات الأمريكية للعلاج, وكانت اخبار قد تحدثت عن وفاته في امريكا وتم نفي الخبر.

هذا وكانت الأخبار قد إنتشرت عن طريق نشر خبر على لسان جميح والذي نفى الخبر السياسي محمد جميح وتحدث بأن الأخبار التي تحدثت بأنه قد نشرتها لا صحة لها من الحقيقة, ومايتم تداوله هو من مطابخ سياسية.

كشف عبدالله العليمي مدير مكتب الرئيس اليمني عبدربه منصور، حقيقة الأنباء المتداولة عن وفاته في الولايات المتحدة الأمريكية بعد تدهور حالته الصحية.

وقال عبدالله العليمي في تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” اليوم الأربعاء، إن الرئيس هادي يتواجد في الولايات المتحدة لمتابعة فحوصات طبية عادية وإنه يتمتع بصحة جيدة، مؤكدا أن كل ما يتم تداوله عن صحته أو وفاته مجرد “شائعات كاذبة”.

وأوضح العليمي أن الرئيس هادي يتابع بصورة يومية كافة أعمال الدولة، وجبهات القتال “ولا صحة مطلقًا للأكاذيب التي يرددها بعض الأطراف التي تعتاش على الأخبار الزائفة”.

شائعة وفاة الرئيس اليمني 2022

نفت ناشطة سياسية عدنية بارزة صحة شائعات تحدثت عن وفاة الرئيس هادي. واكدت ذكرى العراسي ان ماينشر بهذا الخصوص غير صحيح.

واضافت بالقول:” الوالد الرئيس / عبدربه منصور هادي بخير وبصحه وعافية ولاصحه للأخبار المتداوله حول وفاته . الرجاء التزام الهدوء وعدم البلبله والاخذ بأشاعات لاصحه لها .

1

X

التعليقات

  1. تحديث 3-9-2018 : من جديد تم تبادل الشائعات حول صحة ومرض الرئيس هادي والذي وصول إلى الولايات الأمريكية للعلاج, وكانت اخبار قد تحدثت عن وفاته في امريكا وتم نفي الخبر.

  2. وذكرت المصادر ” أن الرئيس هادي توفي جراء تنفيذ عملية للشريان الارطي في إحدى مستشفيات أمريكا”.

    في حين نفت مصادر في الرئاسة ما يتداول عن وفاة الرئيس، مؤكدة بأنه في صحة جيدة، ويجري فحوصات دورية، ومن ثم سيجري لقاءات مع المسئولين الأمريكيين بشأن مستجدات الأزمة اليمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *