اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اليونايتد يثأر من بريستون بثلاثية

اليونايتد يثأر من بريستون بثلاثية

تخطى فريق مان يونايتد عقبة مضيفه بريستون بثلاثة أهداف مقابل هدف ، مساء اليوم الإثنين على ملعب بريستون ، ضمن دور الستة عشر من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم .

وسجل ثلاثية مان يونايتد في المباراة ، أندير هيريرا ومروان فيلايني وواين روني في الدقائق 65 و72 و88 ، بينما أحرز هدف بريستون سكوت ليرد في الدقيقة 47 .

ليتأهل مان يونايتد بصعوبة إلى الدور ربع النهائي أمام بريستون القوي على ملعبه ووسط جماهيره .

وأنهى الفريقين الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ، وذلك بالرغم من الفرص العديدة التي سنحت لكليهما طوال الـ45 دقيقة الأولى ، ولكن اللاعبين لم ينجحوا في استعلالها .

وفي الشوط الثاني ، كان فريق بريستون السباق بالتهديف في الدقيقة 47 عن طريق سكوت ليرد بعد تمهيد من جوي جارنر ، قبل أن يعدل الإسباني  أندير هيريرا النتيجة في الدقيقة 65 بعد تمهيد من آشلي يونج ، وأضاف البلجيكي مروان فيلايني في الدقيقة 72 بعد متابعة بضربة رأسية لعرضية ثم متابعتها مرة أخرى بعد ارتدادها من بين يدي الحارس بالشباك ، وأكمل الثلاثية القائد واين روني في الدقيقة 88 من ركلة جزاء ، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف .

X