اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نجم البرسا سبب سعادة طفل معاق

نجم البرسا سبب سعادة طفل معاق

طفل أرجنتيني يبلغ من العمر 5 اعوام , و يعاني من مشاكل في الحركة بسبب زيادة وزنه الغير طبيعية , لا يجد سعادته سوى في نجم برشلونة الاسباني , ليونيل ميسي .

و يظهر الجانب المضيء في كرة القدم , عندما ترسم البسمة على شفاه طفل مصاب بالعجز في هذه المرحلة العمرية , ايا كان اللاعب الذي يحب ان يشاهده ذلك الطفل الارجنتيني .

الطفل رولاند باوتيستا فيلاوبا , و الذي يعرف بين اوساط عائلته و اصدقائه بإسم ” بوتي ” ولد في بارانا في الارجنتين و يعيش حاليا برفقة اسرته في سوس دي لونا .

و كانت الحياة صعبة للطفل حتى قبل ولادته , فقد اكتشف الاطباء وجود تشوي ” سُري ” , و بعد الولادة وُجدت مشاكل العمود الفقري لديه , فلم يكن قادرا على الحركة حتى بمرور السنوات , بسبب زيادة وزنه الغير طبيعية مقارنة بسنه , فيما يعرف طبيا بإسم ” متلازمة بكوث ودمان ” , و يسبب ذلك الأمر فرط النمو البدني للطفل في المراحل السنية الاولى و عاش بوتي اول 15 يوم له في الحياة في حياة خطرة و تحت تأثير المخدر  .

و ينسى ذلك الطفل كل تلك الأمور لمجرد رؤية ميسي على التلفاز فقد اعتاد على متابعة ميسي في مباريات البارسا و الارجنتين منذ ان كان في سن الثانية من عمره وفقا لما ذكره والديه .

و بدأ الوالدين يفهمان ما يقصده الطفل عندما كان يقول في البداية ” ميتي ميتي ” , و بالطبع كان يقصد ” ميسي ” حتى نما الأمر لديه و اضحى ميسي مصدر السعادة لديه .

X