اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

البرسا في تقدم ملحوظ بعد الخسارة من سويسداد

X

سقط نادي برشلونة الإسباني أمام نادي ريال سوسيداد في ملعب الأنويتا في الدور الأول من بطولة الدوري الإسباني لينتفض بعدها بتحقيق 11 فوزاً متتالياً في بطولتي الليجا و كأس ملك إسبانيا.

 

الموقع الرسمي لنادي برشلونة يقول بأن الفريق الكاتالوني قد بدأ طريق الانتصارات الـ 11 بالفوز على إلتشي بخمسة أهداف نظيفة في ذهاب الدور ثمن النهائي من الكأس و أنهاه بخماسية أخرى على حساب نادي ليفانتي الأحد الماضي في الجولة الثالثة و العشرين من الليجا.

 

و ذكر الموقع بأن الفريق لم يقم بصنع مسيرة فوز متتالية مثل تلك منذ موسم 2008-09 عندما كان بيب جوارديولا مدرباً للفريق ليعاود صنعها مجدداً في عصر المدير الفني لويس إنريكي.

 

في حين كان قد تمكن البرسا من الفوز في 11 مباراة سجل فيها 42 هدفاً بمعدل 3.82 هدفاً في المباراة الواحدة و تلقى فقط ثمانية أهداف بمعدل 0.72 هدفاً في المباراة الواحدة ، و لديهم نسبة استحواذ على الكرة وصل معدلها إلى 70.85% في المباراة الواحدة أيضاً.

 

و يعتبر ليونيل ميسي مهاجم و نجم الفريق هو أكثر من شارك مع الفريق في هذا العدد من المباريات بالنسبة لعدد الدقائق ” 900 دقيقة ” سجل فيها 14 هدفاً ، بينما جاءنيمار دا سيلفا في المركز الثاني ” 821 دقيقة ” سجل فيها 10 أهداف و حل لويس سواريز ثالثاً في الأهداف و رابعاً في عدد الدقائق ” 721 دقيقة ” سجل فيها 4 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى