اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مورينيو رفض تدريب PSG من أجل البرسا

X

نشرت صحيفة سبورت الأسبانية تصريحات لجوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي ، أكد خلالها على إنه رفض تولي الإدارة الفنية لباريس سان جيرمان الفرنسي عام 2011 عندما كان مدرباً لريال مدريد الأسباني .

و خلال تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية ، قال مورينيو بإنه رفض تدريب الفريق الباريسي في الماضي بسبب رغبته في التغلب على برشلونة في ظل الهيمنة التي فرضها الفريق الكتالوني على إسبانيا و أوروبا في العقد الأخير .

و أشار المدرب البرتغالي إلى إنه قد إجتمع مع ناصر الخليفي – رئيس سان جيرمان – و ليوناردو المدير الرياضي السابق للفريق الفرنسي في العاصمة القطرية ( الدوحة ) و تم إبلاغه بأن مهمته مع الفريق إذا ما تولى تدريبه ستكون السيطرة على البطولات الفرنسية ثم محاولة النجاح أوروبياً .

جدير بالذكر أن تشيلسي بقيادة مورينيو سوف يحل ضيفاً الليلة على باريس سان جيرمان في ملعب الأمراء في إطار ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى