اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

تفاصيل حادث ياسمينا المتسابقة في ارب جوت تالنت صور ياسمينا 2015 بنات

X

من الأخبار الفنية اليوم الأربعاء هو خبر تعرض الفنانة الطفلة ياسمينا في حادث سير هيا وعائلتها حيث نسرد لكم تفاصيل حادث ياسمينا المتسابقة في ارب جوت تالنت اخبار الفن 18-2-2015.

تفاصيل حادث ياسمينا

Arabs Got Talent - ياسمينا- عرض النصف نهائيات  54Cd644F03B4A

تداولت وسائل الاعلام اليوم خبرا يفيد بتعرض المتسابقة المصرية “ياسمينا العلواني ”  في برنامج اكتشاف المواهب الشهير   ” اراب جوت تالنت ” لحادث سير مروّع في طريق عودتها مع عائلتها إلى منزلها  في محافظة الإسماعيلية , حيث كانت ياسمينا قد كانت تحي  حفل غنائي في دار الأوبرا المصرية .

هذا ولقد صرح لنا “ناصر العلواني”  والد ياسمينا تفاصيل ذلك الحادث المروع قائلا انهم كانو في طريقعودتهم لمنزلهم في الاسماعيلية , هذا ولقد اوضح “العلواني ” انه كان يقود سيارته ومعه ابنتاه ياسيمنا وشقيقتها الكبرى ,  واضاف انهم واثناء سيرهم علي الطريق السريع حاولو تفادي إحدى المبطات والمعوقات في الطريق لكنه قد اختل توازن السيارة مماتسبب في دورانها حوالى 5 أو 6 مرّات, ثم إرتطمت بحائط إسمنتي كبير على جانب الطريق.

هذا ولقد اشار “العلواني” انه كادت سيارته لتصيب عدد كبير من السيارات لولا تداركه للامر وتحويله لمسار السيارة , هذا ولقد شكر ” العلواني ” الله لنجاته هو وبناته من هذا الحادث المروع وان  الأضرار الناتجة عن الحادث مادية فقط ولا يوجد هناك اي أضرار بشرية , هذا ولقد  طمأن “العلواني “جمهور إبنته ياسمينا صاحبة الباز الذهبي في برنامج “اراب جوت تالنت ” واكد انها بخير.

ولقد اوضح ” العلواني ”  ان ياسمينا قد تعرّضت لبعض الرضوض البسيطة فقط , وانهم  وفور وصولهم إلى محافظة الإسماعيلية توجّهوا إلى المركز الطبي حيث تمت معاينتهم من الأطباء وكشفوا على الكدمات والرضوض غير الخطيرة , وكما اوضح انهم قد خرجو جميعاً سالمين , وان تلك الكدمات أمر طبيعي في حادث خطير كهذا , ولقد اشار ” العلواني ” الي ان ياسمينا سترتاح اليوم  إستعداداً لسفرها إلى بيروت وتستأنف تحضيراتها للحلقة النهائية من برنامج ” اراب جوت تالنت ”

وياسمينا  هي المتسابقة صاحبة الصوت العريض الذي أذهل متابعي الموسم الرابع من Arabs Got Talent  , والتي فازت بتصويت الجمهور في العرض المباشر الأول من Arabs Got Talent وتأهلت إلى جانب الثنائي اللبناني “كارن وتلما” إلى النهائيات، وحصدت إطلالتها إعجاب الكثيرين ومتابعتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي, تفاصيل حادثة ياسمينا اليوم اخر اخبار صحة الطفلة ياسمينا اليوم بعد التعرض لحادث في الاسماعيلية .

حادث المتسابقة ياسمينا في حادث سير

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى