اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

جوجل ادسنس: حظر الموقع في ادسنس وإيقاف حساب ادسنس بسبب ضعف المحتوى

جوجل ادسنس: حظر الموقع في ادسنس وإيقاف حساب ادسنس بسبب ضعف المحتوى

جوجل ادسنس: حظر الموقع في ادسنس وإيقاف حساب ادسنس بسبب ضعف المحتوى, حيث يتغاضى الكثير عن محتوى الموقع الخاص به وسبب اغلاق الحسابات في ادسنس.

حظر الموقع في ادسنس بسبب النسخ واللصق

10995826_حظر الموقع في ادسنس بسبب النسخ واللصق_7037812147787461613_n

كما يعلم الكثير بأن النسخ واللصق للمحتوى يؤثر على نتائج البحث وتصدر النتائج وعدم مسك الكلمات في محرك البحث قوقل.

ولكن الشيء الي قد يغفل عنه الكثير, بأن هناك مشكلة في عملية كتابة المحتوى وجودته وعدم احترام الارشادات في كتابة المحتوى, حيث يؤثر ذلك سلباً على الموقع من ناحية البرنامج الإعلاني في قوقل “ادسنس” حيث قد تتعرض إلى إيقاف عرض الإعلانات في موقعك او قد يتم اغلاق حسابك بشكل كامل.

متى يتم اغلاق الحساب

يتم إغلاق حسابك في أدسنس وذلك حين يتم الإبلاغ عن الموقع الخاص بك من المستخدمين بأن موقعك لا يقدم اي محتوى مفيد للزائر وأن الموقع الخاص بك عبارة عن مواضيع رديئة وضعيفة المحتوى, وأن الغرض منها هو فقط الكسب من عرض الإعلانات في الصفحات في موقعك.

حيث يتم فحص الموقع الخاص بك من قبل فنيين ومتخصصين في الروابط الي تم تقديمها الى قوقل عن طريق الإبلاغ عن احدى صفحاتك.

هل هناك دروس للربح بطرق شرعية

بكل تأكيد هناك دروس وشروحات ولكن ليس في الكورسات مثل كورس سيو او كورس الربح من الإنترنت او غيرها, حيث ان أكثر هذه الكورسات المنتشرة في الإنترنت ونتحدث عن الكورسات الي يتم بيعها بمبالغ من المال.

هناك كورسات قد تتسبب لك بالعقوبة المباشرة من قبل قوقل البحث وكذلك من ادسنس وافضل طريقة هيا متابعة إرشادات قوقل ادسنس وذلك لمعرفة كل صغيرة وكبيرة كما يمكنكم وضع اي إستفسار او مشكلة عبر منتدى المساعده الخاص بادسنس ليتم الرد عليك من قبل مساهمين متطوعين وكذلك مشرفين من قبل قوقل

 

X