اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي ياسمين عز انستقرام ويكيبيديا هل هي متزوجة

من هي ياسمين عز انستقرام ويكيبيديا هل هي متزوجة

من هي ياسمين عز انستقرام ويكيبيديا هل هي متزوجة او مخطوبة من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على السيرة الذاتية للإعلامية المصرية والتي تعمل على إم بي سي مصر mbc ولاقت إنتقاد كبير من خلال الوقوف إلى جانب الرجال في حديث إحدى حلقات برامجها على الإم بي سي.

من خلال مقالنا على الصفحة العربية سوف نتعرف على بعض المعلومات حول الإعلامية ومن تلك الكلمات سوف نتعرف على المقال ” ياسمين عز ويكيبيديا زوج ياسمين عز خطوبة ياسمين عز ياسمين عز عمرها ياسمين عز متزوجة ياسمين عز قبل وبعد من هو والد ياسمين عز ياسمين عز instagram”.

من هي ياسمين عز

ياسمين عز : هي ممثلة مصرية تاريخ ومكان الميلاد: 1988 ومذيعة برنامج عز الشباب علي روتانا مصريةمنذ عام 2011 كانت من خلال الوسط الفني حيث شاركت في بطولة مسلسل “بره الدنيا” مع شريف منير ومسلسل الصفعة.

بدأت مشوارها الإعلامي من خلال برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية واستمرت في القناة لمدة 3 أعوام بعدها انتقلت إلى قناة إم بي سي مصر حيث شاركت في تقديم برنامج صباحك مصري ثم قدمت برنامج حديث المساء بعد حصول مقدمة البرنامج سهام صالح على إجازة مفتوحة. ثم قدمت برنامج ليلة الخميس وهو برنامج فني لموسم واحد. https://arabpage.net/45889/yasminezz/

كم عمر ياسمين عز

ياسمين عز تبلغ من العمر 35 فهي من مواليد 1988 وعمرها خمسة وثلاثون سنة إلى كتابة المقال الحالي عبر الصفحة العربية 14 يناير 2023 , وهي من مواليد مصر من أبوين مصريين.

من هي ياسمين عز انستقرام ويكيبيديا هل هي متزوجة

شاهد ايضاً: رزان جمال

من هو زوج ياسمين عز

الممثلة والإعلامية ياسمين عز ليست مخطوبة وليست متزوجة رغم دفاعها الدائم والحديث بشكل لائق وعميق حول الحياة الزوجية , وكانت هناك طلبات البحث حول من هو زوج ياسمين عز وهو الأمر الذي ننفيه هنا من الصفحة العربية بأنها مازالت انسية وليست متزوجة.

كما تحدثت بعض الصفحات عبر مواقع السوشيال ميديا حول خطوبة ياسمين عز  ومن ثم إنفصال طلاق ياسمين عز بعد أشهر من خطوبتها وهو الأمر الذي لم يتم الحديث والتعرف عليه من صحته إلا ان الحياة الشخصية لـ الإعلامية تعتبر شخصية .

مقال اخر: نور الغندور

خطوبة ياسمين عز

كما أوضحنا في الفقرات السابقة حول هل ياسمين عز متزوجة أم لاء وهو الأمر الذي تم التوضيح أن الإعلامية المصرية الجميلة ياسمين عز ليست متزوجة, وكذلك ليست مخطوبة ولم يتم الحديث عن خطوبة ياسمين عز من قبل وسواء إستمر إلى الأن الخطوبة ام كانت هناك إنفصال.

وأثارت الإعلامية ياسمين عز خلال الأشهر الماضية ضجة بكير عبر مواقع السوشيال ميديا فيس بوك انستقرام تويتر بعد تصريحها من خلال البرنامج كلام الناس والحديث عن الرجل والزوج وهو الذي أثار غضب الكثيرون مطالبين بـ إيقاف ياسمين عز عن العمل  وأصبحت تريند خلال الفترة الماضية والبحث على بعض المعلومات عنها. [1]

تصريحات ياسمين عز

وفي أحدث حلقة من برنامج ياسمين عز، في برنامجها “كلام الناس”، قالت: “فيه حاجة اسمها إتيكيت التعامل مع الزوج، لأن الراجل نعمة من ربنا زي الأكل والشرب وهو أحسن كمان، هذه النعمة ليها إتيكيت زي ما فيه آداب التعامل مع الطعام فيه آداب للتعامل مع الزوج”.

تصريحات ياسمين عز

وإنقسم الشباب بين مدافع وغير مدافع لتعج مواقع التواصل الإجتماعي مابين مؤيدين وبين غاضبين من تصريحها وهو ماجعلها تقوم بالإعتذار بعد تصدر هاشتاق عبر تويتر وكذلك فيس وبك إيقاف ياسمين عز وكذلك محاكمة ياسمين عز بسبب الإساءة التي تقوم بها.

من هو والد ياسمين عز

وبالرجوع إلى عائلة ياسمين عز والحديث عن من هو والد ياسمين عز لم يتم الحديث من خلال الإعلام المقروء او المسموع حول شخصية والد الإعلامية ياسمين وذلك بـ سبب أنه ليس من الطبقات المشهورة التي يتم الحديث عن تفاصيل حياتهم وغيرها .

وياسمين عز هي من أسرة مصرية من أبوين مصريين يعملان بشكل جهد من أجل تربية أولادهم وأبناءهم إلى ان ينجوا وهو ماتم في الإعلامية ياسمين عز التي وصلت إلى ان تصبح إعلامية معروفة في الوسط المصري والعربي من خلال ظهورها من خلال برامجها المتنوعة على اقوى القنوات العربية. [2]

 

المراجع

  1. wik ياسمين عز تحديث الرابط 14 يناير 2023
  2. انستقر ياسمين عز تحديث المقال 14 يناير 2023

     

X