اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

جيرارد ينتقد ماريو بالوتيلي

X

أنتقد قائد فريق ليفربول ستيفن جيرارد ، زميله الإيطالي ماريو بالوتيلي ، بسبب عدم احترامه لزميله جوردان هيندرسون عند تنفيذ ضربة الجزاء أمام بيشكتاش ، مساء الخميس في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي .

وأصر بالوتيلي على تنفيذ ضربة الجزاء في الدقيقة 85  ، رغم أن جوردان هيندرسون القائد في هذه المباراة كان واقفاً على الكرة لتنفيذها ، وتم الاتفاق على ذلك ، رغم وجود رغبة من ستوريدج أيضاً بالتنفيذ ، ولكن الدولي الإيطالي أقنع هيندرسون بتركها ، ونفذها بمهارة في شباك حارس بيشكتاش ، مسجلاً هدف الفوز بالمباراة .

وقال جيرارد في تصريحات لقناة ITV ” من كان يجب أن يسدد ضربة الجزاء هو هيندرسون ، وذلك وفقاً للقواعد المنصوص عليها في الفريق ، ولكن ماريو بالوتيلي كان مؤذ قليلاً ، ولم يحترم زميله جوردان ” .

وأضاف ” نفذ ماريو بالوتيلي الضربة بشكل جيد ، وسجلها ، ولكن كان شيئاً ليس جميلاً أن نرى لاعبي كرة القدم يتجادلون فيما بينهم على من سينفذ الضربة ” .

وإختتم جيرارد تصريحاته ، قائلاً ” هيندرسون هو القائد في غيابي ، وقد أخطأ في ترك الكرة لبالوتيلي ، وفي الوقت نفسه ماريو أظهر عدم الاحترام له عند تنفيذ الضربة ، لكن القواعد هي القواعد فكان ينبغي أن يكون جوردان المسدد ، ولكنه رغم ذلك سجل بالوتيلي هدفاً مهماً جداً ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى