اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحديث 2 تطبيق whatsapp و كيفية تفعيل الإتصال المكالمات الصوتية في الواتس اب

تحديث 2 تطبيق whatsapp و كيفية تفعيل الإتصال المكالمات الصوتية في الواتس اب

بعد إنتشار الأخبار حول تفعيل المكالمات المجانية في تطبيق الوتساب الأن شرح حول تطبيق whatsapp كيفية تفعيل الإتصال المكالمات الصوتية في الواتس اب.

تفعيل الإتصال المكالمات الصوتية في الواتس اب

تطبيق whatsapp كيفية تفعيل الإتصال المكالمات الصوتية في الواتس اب

المكالمات الصوتية عبر الواتساب سابقاً لم تكن مفعلة ولكن قبل أيام تم الإعلان رسمياً من قبل الشركة عن إتاحة المكالمات الصوتية وذلك في بعض الدول الأجنبية فقط وذلك عبر تطبيق واتس اب.

إلا أن التسارع والإنتشار والتحديثات تم تفعيل ميزة المكالمات الصوتية في العديد من الدول الغربية والعربية, حيث تم تفعيل الإتصال في السعودية ومصر ودول اخرى.

ماهيا الأنظمة الي تعمل فيها المكالمات الصوتية على الواتساب

للأسف إتاحة المكالمات الصوتية عبر تطبيق الواتس اب لا يعمل سوى على أنظمة الأندرويد فقط ولا يعمل على أجهزة ISO الهواتف الخاصه بتصميم الأيفون الأبل.

وإليكم طريقة تفعيل المكالمات الصوتية:

  • تحميل النسخة الرسمية من موقع واتس اب
  • اطلب من الذين تفعلت الميزة لديهم أن يتصلوا بك عن طريق تطبيق واتس اب
  • قم بارد عليه لو لثانية واحدة، ثم قم بإغلاق المكالمة
  • أعد تشغيل جهازك

كيف يمكنني تحميل التطبيق

يمكنك التحديث عبر أجهزة الأندرويد من خلال السوق وتحديث النظام إذا لم يكن لديك البرنامج محدث.

ولتفعيله مباشرة يجب عليك أن يتم الإتصال بك من خلال تطبيق اخر تم تفعيله من قبل الشركة, حيث لا يهم إن كان المتصل من نفس الدولة او من دولة أخرى غير دولتك.

و للحصول على الميزة تأكّد أنك تستخدم الإصدار الأخير من واتساب والمتوفر في متجر غوغل بلاي رقم 2.11.528، أو الإصدار الأخير المتوفر من موقع واتساب وهو رقم 2.11.531، ثم اطلب مِن أحد مَن لديهم الميزة الاتصال بك. وبالطبع لتفعيل الميزة لغيرك يجب أن تتوفر لديهم النسخة الأخيرة من التطبيق وإلا فلن تتمكن من الاتصال بهم.

الموضوع على الصفحة العربية : المكالمات المجانية على تطبيق واتس اب.

التحديث الجديد الأن اصبح متاج للجميع ولكن للأسف مصادر تتحدث عن ان الإتصالات في الإمارات توقف خدمة الإتصال المجاني للمكالمات على الواتس اب وكذلك الإتصالات السعودية,وبعض الدول العربيه تعتزم ايقاف خدمة ايقاف المكالمات المجانية الصوتية في الواتس اب.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *