اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ليفربول يعود للانتصارات بالفو علي ساوثهامبتون

ليفربول يعود للانتصارات بالفو علي ساوثهامبتون

نجح فريق ليفربول في اقتناص فوز ثمين أمام مضيفه ساوثهامبتون بثنائية نظيفة ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب سانت ماري ، ضمن الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج .

وسجل ثنائية فريق ليفربول في شباك ساوثهامبتون ، الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو والإنجليزي رحيم ستيرلينج في الدقيقتين 3 و73 .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع ليفربول رصيده إلى 45 نقطة وتقدم للمرتبة السادسة على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 46 نقطة في المركز الخامس .

وأنهى ليفربول الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف على ساوثهامبتون ، عن طريق الدولي البرازيلي فيبليب كوتينيو بعدما أستلم كرة من ماركوفيتش وسدد كرة قوية رائعة أرتطمت بالعارضة ودخلت الشباك بشكل مميز في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة .

وفي الشوط الثاني ، واصل ليفربول هجماته العديدة على مرمى ساوثهامبتون ، وسجل هدفه الثاني عن طريق الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج في الدقيقة 73 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بثنائية نظيفة .

X