اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

توقيت مباراة برشلونة ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

X

ننشر توقيت مباراة برشلونة ومانشستر سيتيي اليوم الثلاثاء 24 فبراير 2015، وذلك ضمن الجزء الثاني، من مباريات دوري أبطال أوروبا في الدور الثاني، في مرحلة الذهاب من البطولة الأوروبية، حيث يرحل النادي الكتالوني إلى مدينة مانشستر، من أجل مواجهة المان سيتي على إستاد الإتحاد، قبل إجراء مباراة العودة في شهر مارس، في مدينة برشلونة على إستاد الكامب نو، و يبحث كلا الفريقين في مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم، على تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة.

مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم، يلعبها كلا الفريقين بعد أن نجحا في تجاوز مرحلة دور المجموعات، حيث تأهل الفريق الكتالوني بقيادة مدربة الإسباني لويس إنريكي، في صدارة المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا، وذلك برصيد 15 نقطة، متفوقا على باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني، والذي توفر في رصيده فقط على ثمانية نقاط في الدور الأول من البطولة الأوروبية.

أما الفريق الإنجليزي نادي مانشستر سيتي، فقد تمكن من التأهل إلى الدور الثاني من مباريات دوري أبطال أوروبا في المركز الثاني من المجموعة الخامسة، وذلك خلف نادي بايرن ميونخ المتصدر للمجموعة، حيث أن نادي مانشستر سيتي تمكن من التأهل برصيد 8 نقاط فقط، وبفارق سبعة نقاط على الفريق البافاري الذي تصدر المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة.

مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم، يلعبها برشلونة من أجل تجاوز الخسارة التي تعرض لها في الدوري الإسباني، حيث خسر يوم السبت الماضي، من نادي مالاجا بهدف مقابل صفر، على إستاد الكامب نو، في حين أن المان سيتي ففاز على نيوكاس بخسمة أهداف مقابل صفر في الدوري الإنجليزي، وتمكن من تقليص الفارق مع المتصدر تشيلسي.

أما توقيت مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء، تم تحديده من لجنة مباريات دوري أبطال أوروبا، إبتداءا من الساعة 19.45 بتوقيت غرينتش الدولي، وفي الساعة 21.45 بتوقيت مصر المحلي، والذي يوافق الساعة 22.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على إستدا الإتحاد معقل مانشستر سيتي، أما قيادة المباراة فتم إعطائها للحكم الألماني فيليكس بريش الذي سوف يقود هذا الكلاسيكو الأوروبي.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي مباشرة اليوم، فكما هي العادة دائما في الوطن العربي، سوف تكون مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي سوف تذيع المباراة من خلال قناة bein sports hd1، وأيضا على كل من قنوات hd13 و hd 1 fr باللغة الفرنسية، سوف يكون معلق هذه المباراة مباشرة، هو الكابتن الجزائري حفيظ الدراجي.

ومن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي أيضا، توجد كل من قناة NTV التركية التي سوف تذيع هذا الكلاسيكو الأوروبي، بالإضافة إلى قناة كنال بلس باللغة الإنجليزية واللغة الإسبانية، وأيضا سوف تكون المباراة مذاعة مباشرة على قناة Iran tv3 الإيرانية، التي أعلنت أنها سوف تتيح مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي مجانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى