اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

حادث أليم بمنطقة بمحافظة مرات ينتج عنه وفاة شخص واصابة 4 طلاب

X

 

وقع اليوم حادث مفجع بمحافظة مرات اسفر عن وفاة أحد أولياء الامور و أصيب 4 طلاب ، اثنان منهما فى حالة خطيرة وحدثت هذه الوقعة نتيجة نصادم صباح يوم الثلاثاء أثناء ذهابهم لمدرستهم من قرية الثليما ( ابتدائية ومتوسطة مركز حويته ) ، وقد تم نقلهم لمستشفى مرات حيث توفى قائد السيارة وتم نقل الطلاب الى مستشفى الشقراء العام

وقد شهد طوارئ مستشفى شقراء تواجد مدير التعليم سامي الشويمي ومساعده للشؤون التعليمية عبدالله الفرحان ورئيس قسم الخدمات مثيب العجل للإطمئنان على المصابين، كما تابع مدير مدرسة حويته فيصل الدغيلبي الحادث منذ وقوعه بالإضافة إلى مشرف علاقات المرضى بالمستشفى نايف الرويس، حيث رفع تقريرا بالحالات الخطرة لمديرية الشؤون الصحية بالرياض، وتم قبلوهم فورا في مستشفى الملك سلمان بالرياض.

كما استقبل مستشفى شقراء قائد السيارة المقابلة وهو من العمالة الآسيوية وحالته مستقرة، هذا وكان مستشفى شقراء قد أعلن حالة الطوارئ وطلب حاجته الماسة للتبرع بالدم.

والمصابون هم (محمد خلف الدغيلبي من ابتدائية حويته، فهد ناصر الدغيلبي من متوسطة حويته، فيصل راشد الدغيلبي من متوسطة حويته، نايف حمد الدغيلبي من متوسطة حويته، والمتوفى هو خلف مطلق الدغيلبي وقد صلي عليه عصر اليوم في جامع الملك فهد بمحافظة مرات.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى