الشيخ حمير الأحمر من هو ومتى تولى زعيم حاشد

الشيخ حمير الأحمر من هو ومتى تولى زعيم حاشد

الشيخ حمير الأحمر من هو ومتى تولى زعيم حاشد في اليمن حيث سوف نتعرف من خلال مقالنا اليوم حول السيرة الذاتية من خلال ويكيبيديا حول من هو حمير الاحمر وكذلك كم عمر الشيخ حمير الأحمر ومن أي قبيلة ينتمني ومتى تم ترشيحه لـ يكون شيخ مشائخ حاشد وشيخ مشائخ اليمن من خلال مقالنا اليوم على الصفحة العربية.

شقيق الشيخ صادق الأحمر والذي تزعم زمام الأمور في المشيخة وترشيحه ليخلف شقيقه الراحل ويصحب شيخ مشائخ حاشد واليمن وذلك بعد أن تم الإعلان عن وفاة الشيخ صادق الأحمر وهو الإبن الأكبر لـ الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر .

من هو حمير الأحمر

حمير عبد الله بن حسين الأحمر (و.1970- ) سياسي يمني، وعضو في مجلس النواب، عن الدورة البرلمانية 2003-2009 والكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام عن الدائرة الانتخابية رقم (282) بمحافظة عمران. في 8 يناير 2023 اختارت مشائخ ووجاهات قبيلة حاشد الشيخ حمير زعيما لقبيلة حاشد خلفا لشقيقه الراحل الشيخ صادق الأحمر. شغل الشيخ حمير نائب رئيس مجلس النواب سابقا.

وحول عمر الشيخ حمير الأحمر فهو من مواليد 1970 حيث يبلغ من العمر 53 عام إلى كتابة المقال من خلال موقعنا الصفحة العربية بتاريخ 9 يناير 2023, وهو ذو الشخصية الشبيهة بوالدهم الشيخ الراحل عبدالله بن حسين الأحمر. https://www.arabpage.net/46313/hamyr-alahmar/

الشيخ حمير الأحمر السيرة الذاتية

  • الإسم : حمير عبدالله بن حسين الأحمر
  • الميلاد : من مواليد سنة 1970 ميلادية
  • زوجة حمير الأحمر: هناك خصوصية في عموم اليمن بخصوص العائلة
  • عضو ملجس النواب : ترشح لـ منصب عضو مجلس النواب 27 أبريل 2003
  • تزعمه لـ حاشد : تزعم الشيخ حمير الأحمر خلفاً لـ شقيقه الأكبر الشيخ صادق الأحمر ليصبح زعيم حاشد ورئيس تحالف قبائل اليمن
  • تاريخ تزعمه لحاشد : تم ترشيحه لـ تزعم قبيلة حاشد بعد دفن الشيخ صادق الاحمر في صنعاء يوم الأحد 8 يناير 2023
  • الانتماء: المؤتمر الشعبي العام
  • المؤهلات : بكالوريوس علوم سياسية

من هم أشقاء الشيخ حمير الأحمر

أشقاء الشيخ حمير الأحمر سواء من الذكور او الإناث وهم صادق الأحمر، وحميد الأحمر، وحسين عبد الله حسين الأحمر، وهاشم عبد الله حسين الأحمر، ومذحج عبد الله بن حسين الأحمر .

شجرة عائلة الأحمر

وحول شجرة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر من الذكور دون الدخول في تفاصيل وخصوصيات العائلة يمكنكم التعرف على أسماء عائلة بيت الأحمر كما هو مبين لنا من الخلال التالي :

صادق عبدالله بن حسين الأحمر

حمير عبدالله بن حسين الأحمر

حميد عبدالله بن حسين الأحمر

حسين عبدالله بن حسين الأحمر

هاشم عبدالله بن حسين الأحمر

حاشد عبدالله بن حسين الأحمر

بكيل عبدالله بن حسين الأحمر

مذحج عبدالله بن حسين الأحمر

همدان عبدالله بن حسين الأحمر

قحطان عبدالله بن حسين الأحمر

كم عدد أبناء الشيخ حمير الأحمر

ليس هناك أي معلومات كافية حول عدد أبناء الشيخ حمير الأحمر وكذلك عدد زوجات الشيخ حمير الأحمر الذي كان يعيش مع شقيقة في العاصمة اليمنية صنعاء وتزعم قبيلة حاشد خلفاً لـ شقيقه.

كم عمر الشيخ حمير الأحمر

الشيخ حمير الأحمر هو من مواليد 1970 ميلادية ويبلغ من العمر 53 عام ويعتبر الأقرب بشخصيته إلى والدهم الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر