اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

موناكو يقسي علي الجانزر بثلاثية

X

سقط فريق آرسنال في فخ الخسارة أمام ضيفه موناكو الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، مساء اليوم الأربعاء ، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب طيران الإمارات ، ضمن ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا .

وسجل ثلاثية فريق لويس الثاني ضد كتيبة فينجر ، الفرنسي كوندوجبيا والبلغاري ديميتار برباتوف والبلجيكي البديل كاراسكو في الدقائق 38 و53  و90+4 ، فيما أحرز هدف الجنرز الوحيد تشامبرلين في الدقيقة 90+1 .

لتصبح فرص موناكو كبيرة جداً في التأهل للدور ربع النهائي ، ولكن عليه أن يحافظ على تلك النتيجة في لقاء الإياب الذي لن يكون سهلاً أبداً أمام الخصم الإنجليزي .

وأنهى فريق موناكو الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف أمام مضيفه آرسنال ، سجله الفرنسي كوندوجبيا بعدما تلقى تمريرة من زميله موتينيو وسدد كرة قوية اصطدمت بمدافع الجنرز وغير اتجاهها في شباك أوسبينا في الدقيقة 38 .

وفي الشوط الثاني ، واصل موناكو هجماته ، وأضاف الهدف الثاني عبر نجمه البلغاري برباتوف في الدقيقة 53 بعدما أنفرد بالحارس أوسبينا وسدد كرة قوية في الشباك ، وتمكن آرسنال من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عن طريق تشامبرلين ، ولكن البلجيكي البديل كاراسكو تمكن من اكمال ثلاثية موناكو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ، لينتهي اللقاء بتفوف كتيبة جارديم بثلاثة أهداف مقابل هدف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى