اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فان جال: نسعي للصعود لدوري الابطال

فان جال: نسعي للصعود لدوري الابطال

أكد المدرب الهولندي “لويس فان جال” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على إنه مازال يخطط للبقاء لإنهاء الموسم الحالي ضمن الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويستضيف الشياطين الحمر نظيره سندرلاند يوم السبت علي ملعب الاولد ترافورد ضمن منافسات الجولة ال27 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال فان جال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “بكل تأكيد السباق على مركز مؤهل لدوري الابطال محتدم بين 5 أندية، نحن مازال هدفنا هو إنهاء الموسم في أحد المراكز الاربعة الأولى. مازلنا في بطولة الكأس أيضاً”.

أضاف “أنا سعيد بـ نتائج الفريق لكن لست سعيداً بالكثير من المستويات التي قدمناها، رغم كل الاصابات التي تعرضنا لها ورغم كل الانتقادات لدفاع الفريق إلا أننا مازلنا ضمن الأربعة الاوائل في جدول الترتيب”.

تابع “عندما تشاهدون مبارياتنا ستلحظون أن فريقنا غالباً مايكون الطرف الأفضل، لكن مع الأسف الفريق الأفضل لا يكسب دائماً”.

أتم “لدينا مباراة هامة وقوية أمام سندرلاند غداً، علينا أن نكسب بسبب التنافس المحتدم على مركز متقدم، علينا أن نكسب لأن الاندية الاُخرى تكسب مبارياتها، أعتقد أن الأندية أصبحت تأتي لاولدترافورد الآن برهبة أكثر وهذا الأمر جيد بالنسبة لنا”.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 47 نقطة.

X