اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحديث تطبيق واتس اب يتسبب بطلاق سيدة سعودية

تحديث تطبيق واتس اب يتسبب بطلاق سيدة سعودية

في خبر قد لا يكون جديد وايضاً يكون صادم للبعض حيث ان الموضوع حول أن تحديث تطبيق واتس اب يتسبب بطلاق سيدة سعودية.

واتس اب يتسبب بطلاق سيدة سعودية

بدون إستغراب فالبفعل هذا الي حدث وهو طلاق سيدة أم لطفل من الطلاق من زوجها وذلك بسبب التحديث الجديد لبرنامج تطبيق الواتس أب ” تحديث واتس اب “في الواتس أب.

حيث طلق سعودي زوجته بعد معرفته بأنها قد قرأت الرسالة المرسله لها عبر الواتس أب ولم ترد عليه.تحديث تطبيق واتس اب يتسبب بطلاق سيدة سعودية

الواتس أب يتسبب بطلاق سعوديه من زوجها

بدأت الحاكية بعد ماحاول زوج أن يتواصل مع جوجته أم لطفل وحيد بينهما, حيث حاول الإتصال عليها كما تحدثت المواقع بأنه أراد ان يتطمن عليها هيا وطفلها.

إلا أن الزوجه لم ترد عليه فحاول مراراً وتكراراً معاودة الإتصال إلا ان الجوال لم يتم الرد عليه من قبل الزوجة مما زاد في خوفه وقلقة على أهل بيتة.

بعد ماحاول أكثر من مره الإتصال عليها ارسل لها رسالة عبر الواتس أب, وماهيا إلا لحظات وشاف العلامة الزرقاء قد ظهرت مما يدل على أنها قد قرأت الرسالة.

حاول ا يراسلها وان يتصل عليها لكي ترد عليه ولكن بدون جدوى مما زاد في قلقه وشكله لا يكون هناك شيء مكروه قد حدث لهم.

بعد وصوله الى المنزل وبعد مغادرته العمل بدون أن يستأذن ومسرعاً الى المنزل ليتفاجاء, بأن زوجته أمام التلفاز تتفرج على احدى القنوات على التلفزيون.

بعد دخوله سلم عليها وتحدث إليها لماذا لم تردي, فردت عليه بكل برود بانه على حسب الوئام, حيث تحدثت أنها كانت منشغلة مع خط اخر مع احدى زميلاتها “صديقتها” مما اثار من غضبة ورمى عليها يمين الطلاق.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *