إيران ترسل أسلحة الى الحوثيين في صنعاء تعود ملكيتها إلى عهد صدام حسين

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 1 مارس 2015 11:10 م - آخر تحديث : 15 مارس 2018 , 19:49

من الأخبار اليمنية السياسية والمحلية حيث وصلت طائرة ايرانية اليوم إلى مطار صنعاء الدولي في صفقة مابين الحوثيين انصار الله وإيران لتبادل المواد وغيرها من ايران الى صنعاء.

حيث أن إيران ترسل أسلحة الى الحوثيين في صنعاء تعود ملكيتها إلى عهد صدام حسين الراحل الي تم إعدامه في صباح عيد الأضحى المبارك.

إيران ترسل أسلحة الى الحوثيين في صنعاء

إيران ترسل أسلحة الى الحوثيين في صنعاء تعود ملكيتها إلى عهد صدام حسين-962597779

حيث تم نقل أسلحة من ميناء الحديده في اليمن الى أيدي أنصار الله “الحوثيين” وكذلك ارسال معدات وذخائر عبر الطائرة الي تم وصولها اليوم الى مطار صنعاء.

هذا وترجع الأسلحة الي تم تسليمها إلى الحوثيين في صنعاء إلى عهد الرئيس الراحل صدام حسين وذلك بعد نهبها من قبل الحكومة العراقيه الإيرانية.

حيث تم إستخدام الأسلحة من قبل الحكومة العراقية في قتل وقمع المتظاهرين العراقيين الرافضين للتدخلات الاجنبية ودخول ايران عبر اجندتها إلى مراكز الحكم في العراق.

اليوم في السعي من ايران في اعلان الحرب على الدول على الخليج العربي ترسل اسلحة عراقية  من قبل ايران على المليشيات الحوثية في صنعاء وذلك إستعداداً لإجتياح تعز.

يجدر بالذكر بأن تلك الأسلحة تعود إلى عهد الرئيس الراحل صدام حسين, حيث تم قراءة إسم صدام حسين على صناديق الأسلحة الي توجد بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *