توقعات أبراج شهر نوفمبر 2022

توقعات أبراج شهر نوفمبر 11 november horoscope predictions توقعات نوفمبر 2022 اقرأ تنبؤات برجك لعام 2022 لمعرفة ما يخبئه لك هذا العام أو تحقق من الملف الشخصي لكل علامة لمعرفة المزيد عن الأبراج..

مرحبًا بكم في نوفمبر يا أطفال النجوم. عندما يبدأ الشهر ، ما زلنا في موسم العقرب المكثف ومن المحتمل أن نتعافى من احتفالات الهالوين. يعد الأسبوع الأول أو نحو ذلك وقتًا ممتازًا للراحة والاستمتاع بالنوم ، حيث أنه عندما تدخل الشمس برج القوس الجريء في وقت لاحق من هذا الشهر ، فمن المرجح أن يمتلئ جدولك بدعوات العطلات والالتزامات الاجتماعية الأخرى. لكن دعنا نعود. الثلاثاء 8 نوفمبر يجلب اكتمال القمر وخسوف القمر في برج الثور الحسي. كما قد تتذكر من الشهر الماضي (والذي جاء أيضًا مع خسوف) ، في حين أن هذه الأحداث السماوية جميلة ، إلا أنها يمكن أن تكون تافهة أيضًا. تجنب الدراما التي يحركها الكسوف من خلال الانخراط في أنشطة مهدئة للذات ، مثل النوم ، وتناول الأطعمة اللذيذة ، واختيار حفلات العشاء الحميمة مع الأصدقاء.

أبراج شهر نوفمبر الحمل

برج الحمل: سيبذل أحباؤك كل ما في وسعهم لإلهامك. ستتحسن حياتك المهنية بمرور الوقت فقط. أنت على وشك الدخول إلى عالم جديد من الهيبة والسلطة. سيستغرق الأمر بعض الوقت ، ولكن في النهاية سيصبح وضعك المالي أفضل. ومع ذلك ، كن على اطلاع على المعاملات المالية المشبوهة. قد ينسب شريكك عن طريق الخطأ أهمية إلى شيء تعتبره غير مهم. ستشعر بالفخر والفرح لأن أطفالك سيحققون أهدافهم. [1]

توقعات ابراج شهر نوفمبر 11 november horoscope predictions توقعات نوفمبر 2022

توقعات شهر نوفمبر الثور

الثور: ستتمكن من تنظيم أفكارك بأكثر الطرق فعالية. ستحصل على المزيد من المسؤولية والاحترام من رؤسائك نتيجة لذلك. سيسمح لك التحول في وضعك المالي بوضع الأموال في مشروع مربح. ستكون قادرًا على توفير المزيد من المال والاستعداد لمستقبل أكثر أمانًا نتيجة لذلك. سيكون توأم روحك المستقبلي شخصًا لطيفًا يضع عواطفك أولاً. سيخطط أحباؤك للاحتفالات التي ستكون بمثابة فترة راحة مرحب بها.

شاهد ايضاً: مواليد شهر نوفمبر

ابراج شهر نوفمبر برج الجوزاء

برج الجوزاء: كونوا متفائلين وتوكلوا على الله. ستتحسن حياتك الشخصية بمرور الوقت. ستستقر الأمور في حياتك المهنية حيث سيتم تقديم فرص جديدة لك. سوف يرى كبار المسؤولين قيمتك في النهاية. هذه فرصة ممتازة لتقوية العلاقات مع زملاء العمل. سوف يتحسن وضعك المالي ، مما يسمح لك بوضع المزيد من الأموال في المساعي الإنتاجية. سيكون شريكك المهم مساعدة رائعة في هذا الموقف. ستتعزز علاقتك بوالديك.

شاهد ايضاً: توقعات الأبراج

برج الأسد  شهر نوفمبر

عندما يدخل كوكب الزهرة الرومانسي إلى بيت المتعة الخامس هذا الشهر ، يصبح الجنس والإثارة أكثر أهمية من أي وقت مضى لرفاهيتك. يطلب منك شهر نوفمبر أن تعامل جسدك وروحك ، سواء كنت في الفراش مع شريك أو لعبة الجنس المفضلة لديك. إنه أيضًا شهر رائع لتجربة روتين جمالك من خلال تجربة أشكال الماكياج وتسريحات الشعر المختلفة. وعندما ينتهي كوكب المشتري المحظوظ من رجوعه في نهاية الشهر ، تأتي المزيد من النعم في الحب في طريقك. اقرأ برجك الكامل لشهر نوفمبر هنا ، ليو.

برج العذراء شهر نوفمبر

مع صخب الأعياد وصخب اقتراب موسم القوس ، لم يكن هناك وقت أفضل من ذلك لتخصيص وقت للراحة وإعادة التجمع ، برج العذراء. تذكر ، أنت ناسك البروج. هذا لا يعني أنك منعزل ، فأنت موهوب جدًا وجذاب جدًا لذلك ، ولكن هذا يعني أنك ستكون أسعد إذا حددت موعدًا بنفس الطريقة التي حددت بها وقتًا للأصدقاء و الأسرة. بالإضافة إلى ذلك ، سترغب في قراءة كيفية النجاة من الكسوف الفوضوي في وقت مبكر من الشهر. اقرأ برجك الكامل لشهر نوفمبر هنا ، برج العذراء. [2]

برج الميزان توقعات شهر نوفمبر

الميزان: تحول إيجابي في حياتك وشيك. لقد مررت بفترة صعبة في الآونة الأخيرة ، وكما كنت تفكر في تغيير الوظيفة ، سوف تتحول الأمور نحو الأفضل. قد لا تحقق استثماراتك العوائد المرجوة. سيكون من غير المرجح أن تدع النكسات تزعجك أو تزعجك ، وهو أمر جيد لأنه سيساعدك على التعلم من أخطائك واتخاذ قرارات أكثر عملية في المستقبل الآن بعد أن أصبحت أكثر روحانية. ستبقى الحياة الشخصية مرضية.

المراجع

  1. allure ابراج السنة تحديث الرابط 31 اكتوبر 2022
  2. hindustantimes الابراج الشهرية تحديث الرابط 31 اكتوبر 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *