اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

فالكاو يقترب من هذا النادي الاسباني

X

عبر نادي فالنسيا الإسباني عن رغبته الكبيرة و المفاجئة في التعاقد مع اللاعب راداميل فالكاو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة ” الصن ” البريطانية تقول بأن إدارة النادي الإسباني تنوي التقدم بعرض بقيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه الأصلي موناكو الفرنسي و هو 46 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع اللاعب في نهاية الموسم.

و ذكرت الصحيفة بأن المهاجم الدولي الكولومبي الذي يلعب للشياطين الحمر على سبيل الإعارة حتى الصيف المقبل مع خيار الشراء عند نهاية فترة الإعارة سيناقش مستقبله مع اليونايتد في الفترة القادمة.

يذكر أن رجل الأعمال الآسيوي بيتر ليم هو من سيقوم بضخ الأموال من أجل ضم فالكاو إلى ملعب المستايا في الصيف و ينوي ضخ مزيد من الأموال لتدعيم الخفافيش ليجعلهم أحد المرشحين للفوز بالليجا في السنوات المقبلة.

جدير بالذكر أيضاً أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب بقوة في التحرك من أجل التعاقد مع المهاجون صاحب الـ 29 عاماً في نهاية الموسم الحالي لتدعيم هجوم الفريق في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى