حقيقة خبر إستقالة سعود الفيصل وزير الخارجيه اخبار السعوديه

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 3 مارس 2015 12:26 ص - آخر تحديث : 3 مارس 2015 , 13:37

حقيقة خبر إستقالة سعود الفيصل وزير الخارجيه اخبار السعوديه من اخبار السعوديه ٣-٣-٢٠١٥.

ذكرت مصادر إعلامية مساء اليوم إن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز قبل استقالة وزير الخارجية سعود الفيصل .اخبار السعودية 12-2-2015 حقيقة وفاة سعود الفيصل اخبار 23 ربيع الاخر 1436هـ

ونقلت صحيفة “عربي21” عن مصدر وصفته بالخاص إن الملك سلمان قبل استقالة وزير الخارجية سعود الفيصل الذي يعد اقدم وزير خارجية في الدول العربية.

ولم توضح المصادر أسباب الاستقالة، ولكن مراقبين ربطوا بينها وبين التغييرات السياسية التي تشهدها السعودية منذ إعتلاء الملك سلمان العرش.

النقلي ينفي خبر الاستقاله

 

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير أسامة نقلي: “صار لي أكثر من ١٠ سنوات وأنا أنفي تارةً خبر وفاة سعود الفيصل، وأخرى خبر استقالته.. لا أصحاب الإشاعات سئموا ولا أنا يئست”.

وكان أحد متابعي نقلي على حسابه الرسمي بموقع “تويتر” قد وجه تساؤلاً له في وقت متأخر من مساء أمس، قال فيه: “معالي السفير، هل صحيح ما ينشر الآن من استقالة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل.. أم أنها مجرد إشاعة مثل ما سبقها”.

وأكد أنه لا صحة لنبأ استقالة الأمير سعود الفيصل من منصبه وزيراً للخارجية.

وأعاد نقلي عبر صفحته تغريدةً لإحدى متابعاته، قالت خلالها: “جميع المواقع التي تحدثت عن استقالة سعود الفيصل يشيرون إلى (مصادر خاصة) والواقع أنهم جميعاً أخذوا الخبر من (تاكتيكال ريبورت)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *