اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد مباراة برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة
يحل اليوم نادي برشلونة الاسباني في ضيافة نظيره فياريال في المباراة التي ستقام على ملعب المادريجال ضمن مباريات اياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2015 وستعرض المباراة عبر البث المباشر من مشاهدة القناة الناقلة بين سبورت الرياضية 1 وسيكون موعد توقيت مشاهدة مباراة برشلونه اليوم الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية, ويترقب الجميع نتيجة اهداف مباراة برشلونة و فياريال اليوم.
ويخشى برشلونة “مفاجآت” فريق الغواصات الصفراء، بعدما أحرج فريق ريال مدريد وأسقطه فى فخ التعادل، بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما، الأحد الماضي، بالدورى الإسباني “الليجا”، ليقدم فياريال بذلك خدمة جليلة للبارسا، حيث قلص الفارق بينه وبين الريال “متصدر الليجا” إلى نقطتين فقط بدلًا من 4 نقاط. المباراة تشهد عودة المدافع جيرار بيكيه إلى خط دفاع برشلونة بعد تغيبه عن لقاء جرانادا في الدوري بسبب الإيقاف.
ويتسلح فياريال بعاملي الأرض والجمهور وتعادل مثير مع الريال، على أمل عبور البارسا وصولًا لنهائي البطولة، رغم علمه بصعوبة مهمته، خاصة أنه خسر لقاء الذهاب، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على ملعب برشلونة “كامب نو”، لذلك يتحتم عليه الفوز بهدفين نظيفين على أقل تقدير للتأهل للنهائي. وكان برشلونة قد حقق فوزًا سهلًا على حساب فريق غرناطة مطلع الأسبوع (3-1)، ولكنه تعرض لانتقادات بسبب تواضع أداء بعض اللاعبين خلال اللقاء، لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة ما بين “نارين” بسبب ثنائي الفريق خافيير ماسكيرانو ولويس سواريز، لأن حصول أحد اللاعبين على بطاقة صفراء فى لقاء فياريال يعنى غيابه عن نهائي البطولة فى حال تأهل الفريق الكتلوني.
 فريق “الغواصات الصفراء” نجح في إشعال المنافسة على صدارة الدوري الإسباني بتقليصه للفارق بين ريال مدريد المتصدر وبرشلونة الوصيف إلى نقطتين فقط، والآن يطمح إلى الإطاحة بالبلوجرانا من مسابقة الكأس مستغلا الدفعة المعنوية الهائلة عقب تعادله مع بطل أوروبا والعالم في عقر داره.
جدير بالذكر أن برشلونة تفوق فى جميع مبارياته ضد فياريال هذا الموسم، حيث تغلب عليه فى ذهاب الكأس (3-1)، بالإضافة فوزه فى مبارتى ذهاب وإياب الدورى الإسبانى (1-0) و(3-2) على التوالي.
تفاصيل اللقاء/ توقيت المباراة/ الساعة 22:00 مساءا بتوقيت السعودية, 21:00 بتوقيت مصر, 19:00 بتوقيت جيرنتش. القناة الناقلة/ قناة بين سبورت الرياضية 1. الملعب/  استاد المادريجال.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *