مشاهدة مباراة فيورنتينا واليوفنتوس بث مباشر

كتابة: لغة الموقع الافتراضية - تاريخ الكتابة : 5 مارس 2015 10:03 م -

القنوات الناقلة و موعد مباراة فيورنتينا ويوفنتوس اليوم بث مباشر محمد صلاح امام يوفنتوس كأس ايطاليا
يلتقي فريق فيورنتينا الايطالي مع نظيره يوفنتوس في اللقاء الذي يقام ضمن مباريات اليوم من ذهاب بطولة الكأس الايطالي لكرة القدم 2015 وستقام المباراة على ملعب اليوفنتوس “ملعب جوفنتوس آرينا” وسيجري اذاعة المباراة عبر البث المباشر لقناة بين سبورت 3 “الجزيرة الرياضية سابقاً”, وسيكون موعد توقيت مباراة فيورنتينا اليوم الساعة العاشرة وخمسة واربعون دقيقة مساءا بتوقيت السعودية, ويترقب الجميع نتيجة اهداف مباراة فيورنتينا ويوفنتوس اليوم.

وصعد فيورنتينا إلى الدور نصف النهائي من منافسات البطولة، بعدما تغلب على روما بهدفين نظيفين أحرزهما ماريو جوميز، فيما جاء تأهل يوفنتوس للدور ذاته، بعد فوزه على بارما بهدف ألفارو موراتا. وتعقد جماهير فيورنتينا الآمال على محمد صلاح فى قيادة “الفيولا”، لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته فى لقاء الإياب الذى سيقام بمدينة “فلورنسا” فى الثامن من إبريل المقبل، بعد المستويات الرائعة التى قدمها “الفرعون المصري” مع فريقه طوال الفترة الماضية.

ونجح محمد صلاح فى حجز مكان له داخل قلوب جماهير فيورنتينا، بعدما قاد فريقه لتحقيق فوزا تاريخيا على الإنتر فى عقر داره لم يتحقق منذ 20 عاما، الأحد الماضي، ضمن منافسات الدورى الإيطالي “الكالتشيو”، ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة فيورنتينا في مباراة اليوم امام يوفنتوس بمشاركة الثلاثي محمد صلاح وديامنتي وماريو جوميز في الخط الأمامي، فى ظل غياب السنغالي باباكار للإصابة.

فى المقابل، يدخل يوفنتوس مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعد تعادله مع روما 1/1 فى المباراة التي جمعتهما الاثنين الماضي بملعب “الأولمبيكو”، ليصبح “البيانكونيري” قاب قوسين أو أدنى من الاحتفاظ بلقب “الكالتشيو”. ويعول ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس على الثلاثي كارلوس تيفيز وبول بوجبا لورينتي في قيادة الفريق لتحقيق الفوز، وقطع خطوة كبيرة فى مشوار التأهل للمباراة النهائية.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن الملاعب قد تشهد عودة المدافع الإيطالي أندريا بارزالي الخميس المقبل في مباراة ذهاب نصف النهائي بين يوفنتوس وفيورنتينا ضمن منافسات كأس إيطاليا والتي تقام في ملعب يوفنتوس أرينا.

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي خبر اً يؤكد من خلاله قرب عودة بارزالي إلى الملاعب، حيث من المتوقع مشاركته في مباراة كأس إيطاليا أمام الفيولا. وستشهد مباراة يوفنتوس اليوم عدة تغييرات على تشكيلة الفريق التي سيدخل بها المدرب ماسيمليانو اليجري، حيث توقع المصدر ذاته أن حراسة المرمى ستكون للإيطالي ماركو ستوراري، وسيتواجد بارزالي في خط الدفاع بجانب أوجبونا، أما في خط الوسط فسيتواجد سيموني بادوين بشكل مؤكد بسبب الإصابات التي تضرب الفريق في هذا المركز، كما سيتم إراحة إما الفرنسي بوجبا أو التشيلي فيدال، فيما قد يتواجد اليساندرو في خط الهجوم لأول مرة هذا الموسم.

تفاصيل اللقاء/
التوقيت/ الساعة 22:45 بتوقيت السعودية, 21:45 بتوقيت مصر, 19:45 بتوقيت جيرنتش.
القناة الناقلة/ قناة beIN SPORTS 3 HD .
المعلق : علي محمد علي
ملعب يوفنتوس آرينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *