صور جريمة قتل طفل رضيع في اليمن في أبشع جريمة في تاريخ اليمن

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 6 مارس 2015 1:45 ص - آخر تحديث : 6 مارس 2015 , 01:45

صور جريمة قتل طفل رضيع في اليمن في أبشع جريمة في تاريخ اليمن في حق الأطفال والطفولة الي يعتقد ان من قام بالتعذيب  هيا أم الطفل او زوجة الأب.

جريمة قتل طفل رضيع في اليمن

ونقل مركز الرصد والحماية بمنظمة سياج عن الطبيب المعالج د/محفوظ الصغير إفادته بأن الطفل(ع. م. س) أسعف إلى المستشفى في 28 / 2 /2015م فاقداً للوعي ويعاني من نزيف داخلي إثر ضربة قوية على الرأس ووجود آثار حروق بالنار وأعقاب السجائر وبعض الكدمات وآثار خنق._جريمة قتل طفل رضيع في اليمن
مصدر أمني في صنعاء أكد لمركز الرصد والحماية بالمنظمة أنه تم ضبط خالة الطفل (زوجة الأب ) التي تدعى (س. ج. ر. 25 سنة) إثيوبية الجنسية وإحالتها إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإحالتها إلى المحكمة كونها المتهم الرئيسي بارتكاب الجريمة.

وقال الطبيب الذي أشرف على حالته، أن الطفل وصل للمستشفى فاقدا للوعي، ويعاني من نزيف داخلي، وآثار تعذيب لا تصدق، وفارق الحياة أخيرا متأثرا بجروحه.

آثار كدمات وجروح وحروق خلفتها أعقاب السجائر على جسده الغض، تعذيب وحشي لطفل رضيع، لم يسبق بالتاريخ كله أن تعرض طفل بهذا العمر لهكذا تعذيب.

وتشير أصابع الاتهام، لزوجة أب الطفل، وهي أثيوبية، تبلغ من العمر 25 عاما، وبالفعل تم القبض عليها والتحقيق جار معها لمعرفة ملابسات قضية غريبة ببشاعتها لحد لا يمكن وصفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *