اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مستقبل إلفيس في البرسا بيد إنريكي

X

حللت صحيفة موندو ديبورتيفو الأسبانية موقف داني ألفيس الظهير الأيمن البرازيلي للفريق الكتالوني و عدم تجديد تعاقده مع الفريق و المقرر له الإنتهاء فور نهاية الموسم الحالي .

و كانت دينورا سانتانا – وكيلة أعمال داني ألفيس – قد صرحت مؤخراً بإن إدارة البارسا لم تتفاوض مع اللاعب أو وكيل أعماله من أجل تجديد العقد الأمر الذي دفعهم للتفاوض مع ناد آخر وفقاً لتأكيدات سانتانا .

و وفقاً لرأيها ، ترى صحيفة موندو ديبورتيفو بأن ألفيس لن يمانع تجديد عقده مع برشلونة إذا ما طلبت منه إدارة البلوجرانا ذلك و لكنه سوف يشترط التحدث مع لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة لمعرفة إذا ما كان ضمن خططه للمستقبل أم لا .

و يعتمد إنريكي بشكل واضح على ألفيس خلال الموسم الحالي لقيادة الجبهة اليمنى للفريق الكتالوني في ظل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها لاعب السيليساو البرازيلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى