التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

 

 

    المملكة 20 مليار سنويا لحوادث الطريق  حوادث المرور من الاشياء المفجعه والرهية والتي تأتي بغتة ومصيبة لاهل الفقيد وزويهم قدر العميد علي الرشيدي مدير إدارة السلامة المرورية بالمملكة خسائر البلاد سنوياً بـ 20 مليار ريال نتيجة الحوادث المرورية. مبيناً أن 90٪ من هذه الحوادث سببها قائد المركبة، و 60٪ من الحوادث في الطرق خارج المدينة وسببها السرعة الزائدة وعدم التقيد بالسلامة المرورية.

598883996251

جاء ذلك خلال تقديمه عرضاً مرئياً في ورشة السلامة المرورية في منطقة الرياض والتي حملت شعار “دور الشباب في تحقيق السلامة المرورية”. وقال العميد الرشيدي إن أجهزة الجوال زادت بنسبة كبيرة في الحوادث المرورية وأصبحت سبباً لكثير منها حيث أشار أن استخدام الهاتف الجوال يعرض السائق للوقوع في الحوادث بنسبة أربعة أضعاف السائق العادي كما أن استخدام الواتساب يعرض صاحبة للوقوع في حادث عشرة أضعاف السائق العادي. وكانت الورشة قد دشنها مدير عام التعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد المرشد أمس ورشة السلامة المرورية في منطقة الرياض والتي حملت شعار “دور الشباب في تحقيق السلامة المرورية”.ونتمني لكم السلامة لكم ولزويكم فكما قال المثل في العجلة الندامة وفي التأني السلامة فرفقا بأرواحكم

موضوع مميز :   وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل لسنا داعة حرب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *